ريم نصري: لا تصدقوا أصالة وسأغادر سوريا إذا عادت هي إليها

شقيقة أصالة
أصالة
ريم نصري
رسالة ريم لشقيقتها أصالة
أصالة
ريم نصري
6 صور

ردت المطربة ريم نصري على رسائل شقيقتها أصالة في البث المباشر للاحتفال بنجاح ألبوم "مهتمة بالتفاصيل"، ووصفت ما ورد على لسانه بـ"السم" ، وطالبت الجميع بعدم ارسال روابط لأغنيات ألبوم شقيقتها إليها لأنها لن تسمعها، واعترفت بأنّ علاقتها بأصالة اصابتها بالفصام!!

رسالة ريم جاءت بعد دقائق من انتهاء البث المباشر لشقيقتها اصالة، وبدت ريم مرتبكة للغاية، واعترفت بنفسها أنها لم تعد تعرف ماذا تريد وقالت: أعيش حالة من الانفصام الشديد بسبب طبيعة علاقة الأخوّة اللي بيني وبين أصالة، أعيش حالة من التشتت بين الماضي والحاضر، بين الحب والكره، بين الأصل وقلة الأصل، بين الفرح والحزن، وأخيرًا بين الموت والحياة.
تابعت قائلة: تخبّط أعيشه لا يوصف، أتمنى ألا يكون الحالة نفسها التي عاشها أخي أيهم في أيامه الأخيرة، أن تنزع جلدك المسموم أمر بغاية الألم، وأن تتركه يتسرب بسمّه لأعماقك أمر أشدّ ألمًا.
وأضافت: لكل المستمعين لأغاني أصالة، ما تصدقو كتير موضوع اللايف اللي عملتو، كان مبالغ فيه كتير، وكنت لسة تحت تأثير الصاعقة، واللي بيبعتولي مقاطع من أغانيها وبيعملولي منشن، أنا ما بسمعها وما رح أسمعها بحياتي، وأنا اللي دافعت عنها باستماتة لأني لسة ما اتوسخت وبقيت بالشام النضيفة وعملت بأصلي، ويمكن يمكن يمكن والله أعلم إذا بترجع أصالة عالبلد يمكن يعني يمكن أنا أترك سوريا، وأعمل لجوء على شي بلد وشوف شي دوا بيعمل زهايمر للإنسان.

اختتمت رسالتها قائلة: مو قلتلكن انفصاااااام يلعن أبو هالقلب الطيب، هالأيام عيشتو صعبة وهبله ومالا لزوم، عالعموم أنا عم فضفض على صفحتي وبتمنى من كل اللي ماعجبن الحكي، ما يبقو عندي عالصفحة لأنو أصلًا أنا ما عم أفهم عحالي.
اصالة نشرت مع البث المباشر رسالة فُهم منها أنّ المقصود بها شقيقتها وقالت فيها: سعادتي لا توصف ... خصوصًا وأنّي قدّمت عملًا على مزاجي وحبّيتوه لأنه على مزاجكم ، غنّيت كما أغنّي لنفسي ، وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي ، فكنتم هي ... حلوة هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور ، وكأنّنا نجلس معًا في مكان واحد، قريبين وكلّ في وطن ، لا تفصل بيننا حدود ، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معًا ، شكرًا لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبة التي عاشت معي، وصدّقت قصصي، وفرحت بي وبكت عليّ... شكرًا أحبّتي

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي