فن ومشاهير /مشاهير العرب

صور صادمة: عطلات الصيف تكشف "الوجه الحقيقي" لنجوم الفن

وفاء عامر وشقيقتها آيتن وأحمد رزق وأحمد السعدني
ياسمين عبد العزيز
هند صبري وشقيقها
ايمان العاصي
عمرو يوسف وكندة علوش وغادة عادل ومنة شلبي وشيرين رضا
ياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد السقا
غادة عادل وابنها
ميرهان حسين
غادة عادل وناهد السباعي
غادة عبد الرازق في المالديف
بسمة بوسيل ومنة حسين فهمي وزوجها أحمد فهمي
ياسمين عبد العزيز وهشام ماجد وشيكو
ميرهان حسين وابنة شقيقها
فريال يوسف
داليا البحيري
فريال يوسف
غادة عبد الرازق في المالديف
منال سلامة وزوجها عادل أديب
ياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي وهشام ماجد وشيكو
بسمة بوسيل ومنة حسين فهمي وزوجها أحمد فهمي
ريهام عبد الغفور
داليا البحيرى
هند رضا

حرص عدد كبير من نجوم الفن على قضاء إجازتهم الصيفية داخل مصر أو خارجها، ولكن اللافت أن كل مجموعة من الأصدقاء اختاروا مصيفاً مختلفاً، فتجمع أصدقاء النجمة ياسمين عبد العزيز في الساحل الشمالي، بينما استقرت شلة كندة علوش وغادة عادل في منتجعات الجونة، واحتفظ عدد قليل من النجمات برحلاتهنّ السنوية إلى أوروبا وأميركا، وانفردت غادة عبد الرازق برحلتها المثيرة إلى جزر المالديف. وما جمع النجوم هو الظهور بوجههم الحقيقي "بدون ماكياج" فنال بعضهم استحسان الجمهور. بينما تعرض البعض الآخر للسخرية على "السوشيال ميديا"..

شلة الساحل الشمالي
رغم الهجوم غير المسبوق لقناديل البحر على رواد الساحل الشمالي هذا العام، حافظت النجمة ياسمين عبد العزيز على موقعها الدائم هناك، وتحولت فيللتها الخاصة لمركز تجمع النجوم وفي مقدمتهم الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي، والنجم أحمد السقا والممثل كريم عبد العزيز ونجوم الكوميديا هشام ماجد وشيكو، وشاركهم لحظات السعادة النجم محمد إمام، بينما اختفى «الهضبة» عمرو دياب هذا العام رغم تواجده الدائم في الساحل الشمالي، بعدما استقر في قرية هايسيندا الخاصة بصحبة الملياردير أحمد أبو هشيمة، والفنانة الشابة دينا الشربيني.


| النجمة التي خطفت الأنظار من الجميع في الساحل الشمالي كانت الفنانة نبيلة عبيد، فرغم اعتيادها السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، إلا أنها توجهت للساحل الشمالي، وتسبب ظهورها في صورة «سيلفي» مع النجمة الشابة إنجي شرف في أزمة كبرى، إذ ظهرت علامات التقدم في السن بقسوة على الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى!!


| النجمة الشابة ياسمين صبري سافرت أيضاً إلى الساحل الشمالي مع عائلتها، ولكنها لم تنضم لمجموعة الفنان أحمد السقا، بطل مسلسلها الأخير «الحصان الأسود»، كما لم تظهر مع بطل فيلمها القادم الفنان محمد إمام، وقررت الحفاظ على خصوصية عطلتها الصيفية مع أسرتها.


| الفنانة رانيا فريد شوقي اختارت هي الأخرى الساحل الشمالي للاستجمام من متاعب تصوير مسلسلها «قصر العشاق»، وظلت بصحبة زوجها وبناتها، وجاورها الفنان أحمد زاهر مع زوجته وابنتيه.


| الفنانة التونسية فريال يوسف نجمة مسلسل «أرض جو» استقرت في الساحل الشمالي، واختارت أن تعبر عن استجمامها بعدة صور بملابس البحر، بدت فيها بطلّة طبيعية بلا ماكياج، وحصلت على لقب «جميلة جميلات الساحل».


| الساحل الشمالي كان مقصد العائلات الفنية الكبيرة وأشهرها عائلة الزعيم عادل أمام الذي أثار ضجة بصورة واحدة نشرها الفنان الشاب أحمد فريد، بينما أشعل النجم حسين فهمي فضول كل رواد الساحل بصوره الشبابية المثيرة مع شقيقه مصطفى فهمي وزوجته، وابنته منة حسين فهمي بصحبة زوجها الفنان أحمد فهمي إلى جانب صديقاتها، وأبرزهن نجمة «ستار أكاديمي» المغربية بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني.


| الفنانة داليا البحيري ذهبت للساحل الشمالي مع زوجها رجل الأعمال حسن سامي، ولكن صورها نشرت عبر حساب الفنان خالد سرحان الذي جسد دور زوجها ضمن أحداث مسلسل «زوجة مفروسة أوى» والذي اصطحب عائلته لقضاء عطلة الصيف مع أسرة البحيري. واستعادت داليا رشاقتها القديمة، ونشرت عدة صور بملابس البحر إلى جوار زوجها في ظهور نادر لهما معاً بعد احتفالهما بزفافهما في ديسمبر الماضي.


| الفنانة ريهام عبد الغفور أحدث نجمات الساحل الشمالي وأكثرهن جرأة، فرغم احتفاظها بصورة كلاسيكية جداً في مخيلة جمهورها، إلا أنها حطمت هذه الصور بنشر لقطات من كواليس عطلتها الصيفية.


| الفنانة آيتن عامر كعادتها لا تفارق شقيقتها الكبرى وفاء، وذهبتا معاً للساحل الشمالي أيضاً وجمعتهما «شلة أصدقاء» ضمت الفنان أحمد السعدني، والفنان أحمد رزق.


نجوم في الجونة
| بالرغم من أن ساحل البحر الأحمر يصنف ضمن الشواطىء الشتوية لارتفاع درجة الحرارة طوال فترة الصيف، إلا أنه احتل مكانة خاصة هذا العام بعدما ضم نخبة من أجمل جميلات الوسط الفني، وكانت البداية مع النجم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، التي اختارت بجوارها صديقتها المقربة شيرين رضا، ثم اتسعت الصحبة لتضم الفنانة غادة عادل وأولادها وزوجها المخرج مجدي الهواري والفنانة منة شلبي وفريق عمل مسلسل «واحة الغروب». وكانت آخر المنضمات الفنانة ناهد السباعي.


| بنفس الشاطىء احتفظ الفنان يوسف الشريف بعطلته الصيفية بعيداً عن العيون مع زوجته، مصممة الملابس، إنجي علاء، وهو ما تكرر مع النجمة إيمان العاصي التي شاركت جمهورها عدة صور لها من داخل حوض السباحة بمفردها، في أحد فنادق الجونة في مدينة الغردقة.


| وانضمت للنخبة في ساحل الجونة الفنانة منال سلامة مع زوجها المخرج عادل أديب، وقامت النجمة ريهام حجاج بزيارة خاطفة لشاليه الفنانة لقاء الخميسي التي تواجدت بصحبة نجوم كرة القدم بعيداً من أهل الفن، علماً بأن زوجها محمد عبد المنصف كان حارس مرمى المنتخب القومي المصري.

خارج الحدود
| أزمة الدولار منعت عدداً كبيراً من النجمات من القيام بعطلتهن الصيفية المعتادة في أوروبا وأميركا، إلا أن عدداً قليلاً منهنّ أصر على الاحتفاظ بعاداته وفي مقدمتهنّ النجمة غادة عبد الرازق، التي اختارت أن تكون لحظات استجمامها خارج حدود مصر، واستأجرت مع ابنتها روتانا جزيرة خاصة في المالديف، وتسببت أزمة الفيديو الفاضح في إنهاء العطلة الصيفية مبكراً.


| أيضاً سافرت الفنانة بشرى، إلى إيطاليا في إجازة قصيرة من أجل الاستجمام، حيث نشرت من خلال صفحتها الشخصية بموقع «إنستغرام» صورة، وعلقت عليها قائلة: «لينو رحلة إيطاليا».


وشاركت الفنانة هند رضا جمهورها من خلال نشر صورة برفقة أصدقائها أثناء تواجدها في إيطاليا، وعلقت على الصورة «في إيطاليا للاستجمام».


وواصلت الفنانة لوسي عادتها السنوية وسافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لتطمئن على ابنها الذي يقيم ويدرس هناك، وبنفس التوقيت سافرت المطربة أنغام في عطلة خاصة جداً مع أولادها.


| الفنانة الشابة ريهام حجاج قامت بجولة سياحية شملت اليونان وباريس وكان لافتاً حرصها على نشر الصور بصحبة شقيقها، وقدمته أكثر من مرة باعتباره الرجل الأكثر وسامة في حياتها، وهو نفس ما فعلته النجمة التونسية هند صبري أثناء عطلتها الصيفية مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف في كندا، حيث قدمت لجمهورها للمرة الأولى أخيها غير الشقيق وأعربت الفنانة عن ارتباطها وحبها لشقيقها في تعليق على الصورة كتبت فيه: «حب كبير جداً لأخي من أم أخرى».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X