لهذا السبب جلس ناصيف زيتون على خشبة المسرح في حفله الأخير

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
7 صور

بأغنية "شو حلو" ووسط تأهب الجمهور افتتح ناصيف زيتون حفله في "مهرجانات بيروت الأضحى الدولية" يوم السبت في الثاني من سبتمبر حيث كانت المرة الأولى التي يحيي فيها زيتون حفلاً له في قلب العاصمة بيروت.

بـ"البيال" وبجمهور أغلبه من الشباب كان تفاعله مذهلاً غناءً ورقصاً دون انقطاع. و على مدى ساعة ونصف من الحفل تمكن ناصيف وكالعادة من جعل كل من حضر المهرجان أن يثني على موهبته وعلى الجو الخاص الذي يرافق حفلته إن كان لناحية صوته أوحضوره على المسرح.

بدأ ناصيف حفله بالترحيب بالحضور طالباً منهم بعض الحماس، وشاكراً منظمي "مهرجانات بيروت الأضحى الدولية" الّذين سنحوا له الفرصة للغناء في بيروت.

الجمهور لم يصمت لحظة واحدة عن مشاركته الغناء والرقص، ولم يستسلم ناصيف لاندفاعه في التفاعل ومقاسمته الغناء، بل إن الجمهور كان في كل مرة يسبقه في آداء أغانيه .

واختار ناصيف غناء "نامي ع صدري"، "خلص استحي"، "قدها وقدود"، بربك"، "تجاوزت حدودك"، "مجبور" وغيرها من الأغاني التي تشكل الريبرتوار الشخصي لناصيف.

كما طالب الكثيرون بإعادة تكرار بعض الأغنيات، حيث لم يتوان زيتون عن إعادة أغنية "بربك" حوالي 3 مرات على المسرح بعد أن طالبه الجمهور بصوت واحد "عيدها عيدها"، فجلس على خشبة المسرح وقال "هيدي قعدة..ما عنا شي"، رغم ارتباطه في نفس الليلة بحفل آخر جمعه مع الفنانة هيفاء وهبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"