الرئاسة تودع ضيوف الرحمن بصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز

الرئاسة تودع ضيوف الرحمن بصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز
الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي
توديع ضيوف الرحمن
3 صور

ودعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة شؤون الحج والعمرة، ضيوف الرحمن بصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بعد أن منَ الله عليهم بأداء فريضة الحج لهذا العام 1438هـ.


وأوضح مدير إدارة شؤون الحج والعمرة الأستاذ فيصل بن صالح مدني، أن الإدارة ستستمر في توديع ضيوف الرحمن بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحيب، مع توزيع عدد من الهدايا التي ستبقى آثارها الجميلة في نفوس الحجاج.


وأكد مدني على تقديم واجب الضيافة لهم من (عبوة ماء زمزم المبارك، والمصاحف، والكتيبات الإرشادية، وبعض الهدايا) ويأتي ذلك تعبيراً حضارياً عن العناية والاهتمام والحفاوة والتكريم والتقدير لضيوف الرحمن، وإظهار الفرح والسرور بهم، وزرع انطباع إيجابي عن أهل هذه البلاد والعاملين بالرئاسة، ونقل صورة حسنة عن الدعوة الخيرة المعتدلة، وإبراز جهود ولاة الأمر الميامين في خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما.


واختتم بأن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن.