عروس سيدتي /زفاف المشاهير

بالفيديو: 5 أعراس الأكثر بذخًا لهذا العام!

زفاف كرمى خياط
زفاف ابنة الملياردير الروسي
زفاف نجل إحدى ثريات أفريقيا
زفاف ابنة جيف ستون

ضمن سلسلة الأعراس الخيالية التي يشهدها العالم في الآونة الأخيرة، نقدّم لك أكثر 5 حفلات زفاف بذخًا هذا العام:
1-نجل إحدى ثريّات أفريقيا:
دخل القفص الذهبي، فولارين ألاكيجا أحد ابناء فولورونشو ألاكيجا، السيدة الأكثر ثراءً في أفريقيا، وبلغت تكلفة الزفاف أكثر من 7 ملايين دولار.
2-ابنة صاحب شركة سواروفسكي:
تزوجت المغنية النمساوية فيكتوريا سواروفسكي، وابنة صاحب شركة سواروفسكي العالمية المتخصصة بأحجار الكريستال، من شريكها ويرنير مورز، وسط حضور وجوه فنية واجتماعية، وكلّف فستان الزفاف وحده أكثر من 500 ألف دولار أمريكي.
3-زفاف أسطوري لملياردير روسي:
زفاف خيالي وفخم، هذا اقل ما يقال عن عرس الشابة لوليتا ابنة الملياردير الروسي Eldar Osmanov، والشاب Gaspar نجل الملياردير Albert Avdolyan وبحسب التقارير، فإنّ تكلفة الزفاف وصلت إلى أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي.
4-ابنة ريني ستون تحظى بزفاف خيالي:
أقام رجل الأعمال الأمريكي جيف ستون، حفل زفاف اسطوريًّا لابنته ريني ستون، بحضور اكثر من 400 شخص من كبار المدعوين. وذكر بعض الصحف أنّ تكلفة الزفاف وصلت إلى 25 مليون دولار أمريكي.
5-عرس كرمى الخياط في موناكو:
احتفلت نائب رئيس مجلس ادارة قناة الجديد كرمى خياط وزوجها رجل الأعمال محمد الترك بزفافهما لثلاثة أيام متتالية، جمعت حوالى 400 شخص على جزيرة سانت مارغريت الفرنسية، ثم تبعها حفل غداء في اليوم التالي في منزل العائلة في كان، إلى أن اختُتم الاحتفال في موناكو. واعتُبر الزفاف خياليًّا من ناحية التكلفة.

 

أضف تعليقا

X