ماذا قالت صفاء سلطان عن شراكتها مع محمد الأحمد ؟

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان و محمد الأحمد
صفاء سلطان
من المؤتمر الصحفي
6 صور

انطلق في دمشق تصوير مسلسل " وهم " للكاتب سليمان عبد العزيز و إخراج محمد وقاف و إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي .
وأكدت النجمة صفاء سلطان، خلال مؤتمر صحفي، أنها حضّرت للمؤتمر رغم الوعكة الصحية التي أصابت والدتها، وأنها تؤدي في العمل شخصية " ريتا "، وهي شخصية جديدة كلياً عليها .
ولفتت صفاء إلى أنّ المسلسل سيكون ثنائية جديدة بينها وبين الفنان محمد الأحمد، لكنها المرة الأولى التي ستكون فيها حبيبة له، لافتة إلى وجود كيمياء خاصة بينهما.
وأكد الكاتب سليمان عبد العزيز أن المسلسل يحمل صبغة بوليسية ضمن إطار اجتماعي، يتحدث عن مجموعة من المواضيع تمس الجانب الإنساني للأزمة، ويتطرق لجانب الهجرة غير الشرعية ومشكلاتها و أسبابها، وصولاً إلى الحلول .
بدوره أكد مخرج العمل محمد وقاف أن المسلسل يضم 95 شخصية ستجمع بين النجوم و الوجوه الشابة، وأنه عمل مع الكاتب على مدار عام كامل لتقديم أفضل صيغة من خلال النص، مؤكداً أن العمل سيتضمن التشويق المناسب المحفز للناس لمتابعته .
ولفتت مديرة مؤسسة الإنتاج ديانا جبورإلى أن المؤسسة حريصة على إبراز الوجوه الشابة، وهو ما يفسر تواجد هذه الوجوه بأدوار ذات حضور هام في العمل، مؤكدة أن السينما العالمية تعتمد بشكل مستمر على المزج بين النجوم و الوجوه الشابة .
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، هم: محمد الأحمد و صفاء سلطان و زهير رمضان و ليليا الأطرش و رامز الأسود وعلاء قاسم و هبير شمس الدين ويحيى بيازي، وآخرون .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"