جمال /عطور

عطور جديدة آخر موضة

عطور جديدة
عطر "بور إيل سانسويال من أنجل شليسر" Angel Schlesser Pour Elle Sensuelle
عطر "اولويز رد فام من اليزابيث آردن" FemmeElizabeth Arden Always Red
عطر "روز من رالف لورين كولكشن" Ralph Lauren Rose from RL Collection

عطور جديدة تقدمها لكِ دور العطور العالمية، لتغلّفي نفسكِ بسحرها وجمال روائحها. اخترنا لكِ من العطور مجموعة علّها تُعجبك:

عطر "روز من رالف لورين كولكشن" Ralph Lauren Rose from RL Collection
تقدّم لكِ مجموعة عطور Ralph Lauren Collection، المؤلفة من عشرة عطور تجسد روح وسحر عوالم المصمم الرمزية. تمزج هذه المجموعة تقاليد صناعة العطور الفاخرة مع لمسة من الأسلوب العصري. فكلّ من عطورها المحضّرة من أجود المكونات، يرتكز على نفحة مميّزة، ترمز إلى أحد مواقع رالف لورين الراقية.
العبوات الزجاجية مميّزة، وكلّ رحلة تقدّم عطرين لكلّ وجهة. اخترنا لكِ وجهة A Legacy of English Eleganceإرث الأناقة الانكليزية عبر عطر "روز" ROSE، نفحة تذكّر بحديقة لندنية غضّة، تعززها رائحتا الكشمش الأسود الفاكهي، والباتشولي الدافئ، لابتكار عطر أنثوي كلاسيكي.

عطر "اولويز رد فام من اليزابيث آردن" Femme Elizabeth Arden Always Red
عطر جديد مستمدّ الوحي من المرأة المثيرة للاهتمام، والديناميكية، التي تفيض أنوثة وجاذبية مع كل خطوة تخطوها. وقد صيغ بكلّ براعة للمرأة المواكبة لأحدث صيحات الموضة، وكثيرة الانشغالات، التي ترسي المعايير في المدينة. باطلالتها السوداء مع لمسات من الجلد والدانتيل، لا شك أنّ الفتاة المدنية هذه أنثوية وجريئة بامتياز. إنها جاهزة لكل ما يمكن للمدينة أن تقدّمه لها.
عطر زهري، شاعري ومفعم بالحيوية، آسر ونابض بالحياة، تفوح من مقدّمته نفحات مزيج جذاب ومنعش، من برعم الكشمش الأسود، والإجاص، والليمون. بعدئذ، ينكشف عن القلب الذي يعبق برائحة زهر الدراق الغض، مع لمسة من مزيج ساحر، يزاوج ما بين الياسمين وزيت دافان ، وزنبق الوادي. وأخيرًا، تنبض القاعدة بروائح الفانيلا، والطحلب البري، وخشب الأرز، والباتشولي، لتعبّر عن الدفء والشاعرية التي تمتاز بهما، وتخلّف أثرًا لا يُنسى.

عطر "بور إيل سانسويال من أنجل شليسر" Angel Schlesser Pour Elle Sensuelle
نسخة جديدة من عطر ANGEL SCHLESSER POUR ELLE ، أكثر كثافة، وأكثر عمقًا وغموضًا. عطر يضع بصورة أوضح تحديدًا لأسرار الأنوثة بحسب شليسر. عطر أكثر حسية وفتنة يوسّع حدود الغموض.
تنتمي نسخة SENSUELLE الجديدة من POUR ELLE، إلى عائلة العطور من الزهور والأخشاب من شجر الأرز. تحدد النفحات العليا فتنته الدافئة. تلك النظرة الأولى، الفضولية، والجذابة مثل شعاع نور. يكشف البرغموت عن تلاعب بين تباينين، كلاهما وعلى حد سواء، عذب وبانتعاش الحمضيات. يدفع بقوة نغمته مع توت أحمر كثيف وحرّيف، ثم ينتهي مع لمسة من دراق مخملي أبيض، نديّ وغني بالعصير. عطر فاتن. ونغمة أنيقة، وزهور بيضاء تقدّم سحر الأنوثة. رقة الزنبق، وكثافة الياسمين، وزهور البرتقال الليلية، متشابكة مع دفء وتميّز خشب الأرز. ينتهي العطر في غموض وفتنة. يطلق البتشولي كثافته العذبة والعريقة في لمسة أخيرة خشبية. يضفي "السيبريول" حساسيته النباتية وطاقته العطرية، التي تتباين مع أريج الفانيليا لحبوب التونكا. وتنهي الهرم الجريء نفحة عصرية ومركّزة من الجلد المدبوغ.

أضف تعليقا

X