دور الإعلام في دعم المشاريع الصغيرة للشباب الحارثي متحدثاً رئيساً في ملتقى "بيبان" 2017 بالرياض

رئيس التحرير محمد فهد الحارثي

يلتقي جمهور ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة "بيبان"، الذي يقام في الرياض، رئيس تحرير "الرجل" و"سيدتي" محمد فهد الحارثي حيث سيكون متحدثاً رئيساً، يتناول في محاضرته دور الإعلام الحديث بمختلف أدواته ومنصاته في دعم الشباب الطموح الذي يمكن استثماره بشرياً لإثراء حراك عالم الأعمال والمنشآت على كافة المستويات، والذي يشهد اليوم قفزة نوعية ملموسة في السعودية.


يذكر أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى إقامة الملتقيات والمعارض، التي تسهم في حركة تطوير قطاع الأعمال بتأسيس منشآت جديدة، وإثراء الشباب بأفكار ريادية تساعدهم على اكتشاف سبل جديدة ومتطورة للاستثمار في مساهمة عملية لتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة لمزيد من التعاون والتواصل لازدهار الاقتصاد السعودي.


وكانت الشركة السعودية للأبحاث والنشر قد وقعت عقد شراكة مع الملتقى تبنت فيه الرعاية الإعلامية من مطبوعاتها للملتقى الضخم، وفي مقدمتها "جريدة الشرق الأوسط"، والذي يستمر أربعة أيام من 17 إلى 20 سبتمبر، ويتضمن ندوات ولقاءات ومعارض وجلسات مختلفة للمشاركين والجمهور. وقد تم تخصيص مساحة لمنصة ضخمة للشقيقة الكبرى "الشرق الأوسط"، بالإضافة إلى منصة "الرجل" و"سيدتي" ومواقعها.