جمال /مكياجك

مكياج عيون مستوحى من سحر وجاذبية أميرات ديزني

مكياج عيون
مكياج اميرات ديزني
ظلال عيون
ظلال العيون
مكياج عيون رائع

مكياج عيون أميرات ديزني يُظهر العيون الواسعة ذات السحر والأنوثة، والتي نبحث عنها باستمرار، وماكياجن هو المكياج الرقيق الجذاب الذي لطالما جذب أبطال أفلام ديزني إلى جمال تلك الأميرات، فمن تحبين من أميرات ديزني أكثر وتريدين التمتع بعيون كعيونها؟
إليك خطوات تطبيق مكياج عيون أميرات ديزني:

1- الكونسيلر: بعد وضع كريم الأساس على بشرتك، اهتمي بوضع كريم الإخفاء تحت عينيك، واحرصي على أن يكون بلون أفتح قليلاً من لون بشرتك، ووزعيه جيداً ببطء وبأطراف أصابعك لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، كما يمكنك استخدامه على مناطق الحبوب والبثور.


2- توسيع العين: قومي بوضع قلم كحل أبيض أو بني داخل عينيك لتحديدهما، فذلك سيعمل على توسيع عينيك.


3- استخدام درجتين من ظلال العيون: قومي باختيار لون واحد من ظلال العيون، وطبقي الدرجة الداكنة من اللون على رموشك العلوية، وفوقها الدرجة الفاتحة مع رسم خط رفيع من اللون الفاتح على خط الرموش السفلية، ولا تنسي الكحل الأسود الخفيف عليها.


4- تطبيق قلم الكحل بطريقة سليمة: قومي بتطبيق قلم الكحل البني أو الرمادي اللون فوق ظلال العيون لزيادة حجم عينيك وجعلهما أوسع مما هما عليه، كما أن هذه اللمسة ستضفي الكثير من الجاذبية على إطلالتك.


5- اختاري الماسكرا المناسبة: الماسكرا المضادة للماء هي الأنسب لهذا النوع من المكياج حتى تستمر معك طوال اليوم، كما عليك اختيار الماسكرا التي تساعد على تكثيف الرموش للحصول على عيون واسعة ومشرقة كعيون أميرات ديزني.


6- وضع الرموش الصناعية: إذا كنت تعانين من رموش ضعيفة وقصيرة لا تجدي معها الماسكرا نفعاً، فعليك أن تستخدمي الرموش الاصطناعية ، ثم قومي بفردها بالماسكرا السوداء.


7- إبراز العين باللون الأبيض: قومي بوضع لون الظلال الأبيض تحت حاجبيك لإبراز جمال عينيك.


8- ملء الحاجب: استخدمي قلم الحاجب المناسب للون حاجبك، وقومي بتحديده بشكل مناسب، وتذكري دائماً أن عيون أميرات ديزني واسعة ورقيقة لا تحتاج إلى كثير من التكلف.

أضف تعليقا

X