أسرة ومجتمع /خصوصيات

ما تفسير حلم أستاذي يخطبني؟

السلام عليكم،
رأيت فجر الجمعة الماضية أنني كنت في الجامعة ورأيت أستاذ الإعلام الآلي وهو ذاهب، فكنت أنظر إليه من خلف وتمنيت لو ينظر وراءه؛ ليراني، وعندما أزحت نظري من عليه التفت ووجدني وراءه، وتقدم إليّ، وكان في كامل أناقته، فجلس وأنا كنت واقفة أمامه، فقال لي كلمات فهمت منها أنه يريد خطبتي، وأنه موافق على عملي بعد التخرج، فقلت له إني موافقة على خطبتي له، وكنت سعيدة جدًّا، وبعدها قال لن أحدث والدك في الوقت الحالي، وبعد مدة سوف أفعل. وبعدها توجه إلى سيارته، وجريت وراءه، وكنت مرتبكة ومتوترة، فقال لي لِمَ أنت قلقة؟! فسألته ما اسمه، فقال لي اسمي زين الدين، وذهب، فقلت في نفسي إذًا هو سيكون زوجي حقًّا؟! في الوقت الذي كان يتحدث معي فيه كان الجميع ينظرون لنا.
أستاذ لا أعرف عنه شيئًا، هو شاب يظهر أنه في العقد الثالث من عمره، وأنه أعزب ولا أعرف اسمه. أنا عمري 20 سنة طالبة في السنة الثانية جامعة تخصص رياضيات عزباء من الجزائر.

التفسير: إن كنتِ تفكرين بهذا الأستاذ فهو حديث نفس، وإن لم يكن هناك تفكير فالرؤية تدل على تخرجك في الجامعة وحصولك على وظيفة سريعة. أسأل الله لك التوفيق والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

أضف تعليقا

X