جمال /عطور

عطور جديدة لخريف 2017

اجدد العطور
عطر "ايروس بور فام من فيرساتشي" Versace Eros Pour femme
عطر "برايفت بلاند عود مينرال من توم فورد"Tom Ford Private Blend Oud Minerale
عطر "ميسميرايزنغ عود اكورد أند غولد من مولتن براون"

عطركِ يتحدث عنك، ويترك آثار طيفكِ أينما مررت. دعي هذا الطيف يأسر الألباب، واختاري من اجدد العطور ما يناسبك:


عطر "ايروس بور فام من فيرساتشي" Versace Eros Pour femme
هذا العطر هو قوة المرأة الأساسية ضمن خلاصة مرهفة ومشرقة. اسطورة جديدة من فيرساتشي مفعمة بالشغف. دعوة إلى التحكم بقوة الحياة المطلقة العنان.
عطر يتميز بالقوة والفرادة والإغراء. يشكل عطر فيرساتشي هذا، نضارة جديدة مرهفة تقوم على توافق من درجات الفاكهة الحمضية المترفة، مثل: الليمون الصقلي والمندرين، ودرجات الفاكهة النضرة، مثل: توت العلّيق والكشمش الابيض.
وتقوم درجة الكالون بخلق تأثير ثلجي مثل حلوى مثلجة لذيذة. وسط التركيبة تأتي بتلات زهرية مندفعة، مثل الفريزيا والمغنوليا لإضفاء الأنوثة، في حين تضيف لمسات زهر البرتقال والياسمين كثافة وشخصية قوية.
عند الدرجات الخفيفة تتوافر لمسة جريئة من الباتشولي الابيض، ودرجات نضرة من الخشب والمسك والامبروكسيد، فتمنح العطر بعدًا مرهفًا.

عطر "ميسميرايزنغ عود اكورد أند غولد من مولتن براون" Molton Brown Mesmerising Oudh Accord & Gold
اكتشفي الأعماق البخارية لغابة مشبّعة بروائح فلفلية، تفوح منها رائحة العود الفاخرة، وورق الذهب، وزيت ورق القرفة. هذا العطر مترف بتركيبة معقّدة. فمن مقدّمته تتطاير دفقة فلفلية وحامضية من البرغموت، والفلفل الأسود، وجوزة الطيب، وزيت ورق القرفة لمنح طابع عصري. أمّا القلب الزهري العطري الذي يعبق بنفحات الورد، وزيت إيليمي، والشاي الأسود، مع لمسة البتلات الناعمة، فيتباين مع قاعدة داكنة قويّة. فهذه الأخيرة المؤلّفة من النسمات الجلدية الطبيعية للعود، مع شاعرية آسرة يمنحها شذا العسل الذهبي، والروائح الدخانية للتبغ، تتداخل مع نفحات الفيتيفر الخشبي، وخشب الأرز، والطحلب، ما يضفي فخامةً ساحرة مع نغمة من الزعفران الغامض.


عطر "برايفت بلاند عود مينرال من توم فورد"Tom Ford Private Blend Oud Minerale
عطر يجمع بين جاذبية العود الثمين والنادر المحيرة، مع حيوية المحيط المنعشة، ليأسر حيوية أمواج البحر المنعشة، مقابل اللهب الحارق للخشب المدخن. إعادة ابتكار توم فورد للعود، هي بمثابة نقطة تحوّل شميّة تجمع بين اثنين من أكثر العناصرغموضًا في العالم، ليكشف عن تناغمات مبهجة وقوية في آن معًا. حيوية المحيط وقوته تظهر على الفور. الفلفل الوردي المشرق يعزز النفحات العليا، مع وميض متناغم من رذاذ البحر، دعوة غير متوقعة لمعانقة المجهول. موجة مالحة من عشب البحر تغمر الجوهر بتموجات بحرية، حيث تندمج عناصر الخشب والمياه مع بعضها. التوازن الترابي لخشب التنوب يكشف عن جوانب جديدة آسرة في العود. ومن تماوج الأسطح المشرقة إلى الأعماق المعقدة، الروعة الآسرة لتوليفة العنبر تجذب إلى أعماق أبعد من خلال أشجار الأكويلاريا البرية. ممزوج بدفء اللبان الحيوي. هذا التوتر الراتنجي يمنح انطباعًا جذّابًا دائمًا ومفعمًا بروح المغامرة والغموض.

أضف تعليقا

X