فن ومشاهير /سيدتي التركية

كيفانش تاتليتوغ يخيّب أمل سنيم كوبال ولهذه الأسباب رفض العمل معها

كيفانش تاتليتوغ وسنيم كوبال
كيفانش تاتليتوغ وسنيم كوبال
كينان اميرزالي اوغلو. وسينيم كوبال
سنيم كوبال
كينان اميرزالي اوغلو وسينيم كوبال في حفل زفافهما
كيفانش تاتليتوغ وسنيم كوبال
كينان اميرزالي اوغلو.
كيفانش وكينان في مسلسل إيزيل
كيفانش ضيف شرف في مسلسل ايزيل

بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة استمر عامين إثر فشل مسلسلها الأخير " الأمهات والوالدات"، الذي أُنتج عام 2015 وأوقف بعد حلقات معدودة لتراجعه في الرايتنغ، ستعود الممثلة التركية الشقراء سنيم كوبال الشهيرة بـ"نور" بطلة "أسرار البنات"، عبر مسلسل "ما وراء الليالي" بدور "جينو"، وهي شرطية حسناء تقع في حب زميلها الشرطي الوسيم، ويتحدّيان معًا الصعاب والمخاطر التي تواجههما.

ربع مليون ليرة تركية أجر كيفانش تاتليتوغ في مسلسله المقبل
ورشحت البطلة سنيم كوبال زميلها كيفانش تاتليتوغ لدور البطولة أمامها، ليؤدي دور "أندر" الشرطي الذي تقع في غرامه، ويواجهان المخاطر والمشاكل في عملهما، لكنه رفض عرض البطولة والأجر المغري، لأنه يريد الاستمتاع بإجازة طويلة لمدة 6 أو 7 شهور على الأقل، بعد انتهاء عرض مسلسله الناجح "الشجاع والجميلة".
أجر كيفانش تاتليتوغ تلفزيونيًّا ارتفع من 130 ألف ليرة تركية، إلى ربع مليون ليرة تركية أي ما يوازي 90 ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة أسبوعيًّا، ليصبح راتبه الشهري مليون ليرة أي ما يساوي "385 " ألف دولار، وهو أعلى أجر يتقاضاه ممثل تركي، بعد نجاتي شاشماز بطل "وادي الذئاب"، وكينان أميرزالي أوغلو زوج سينيم، الذي يستعد لتصوير مسلسله التاريخي الأول "السلطان محمد الفاتح"، بينما ستتقاضى سنيم كوبال أجرًا قدره "40" ألف ليرة تركية فقط، أي ما يوازي "10" آلاف دولار عن الحلقة الواحدة أسبوعيًّا.
وفسر المقربون والمعجبون بـ كيفانش تاتليتوغ، رفضه بأنه لا يحبّذ التمثيل معها لفشلها الأخير دراميًّا، ولكونها ليست ذات شعبية كالممثلات السابقات اللواتي شاركنه أدوار البطولة الأولى، لكنه اعتذر بأسلوب لطيف متذرّعًا بإجازته الطويلة.

بيركان سوكولو بديل كيفانش تاتليتوغ
ومن الطبيعي ان يسبّب رفض تاتليتوغ خيبة أمل شديدة لسنيم كوبال، رغم صداقة كيفانش لزوجها الممثل كينان أميرزالي أوغلو الذي جامله حين حلّ ضيف شرف في مسلسله "إيزيل"، لم يجعله يكررها مرة ثانية مع زوجته سنيم كوبال.
وقد استبدلت شركة الإنتاج مرشحها الأول تاتليتوغ بالممثل التركي الوسيم بيركان سوكولو بطل "أغنية حياتي"، الذي حقق في موسمين كاملين مع الممثلة بورجو بيرجيك نجاحًا مميزًا في الرايتنغ ،وبهذا سيكون عمله الثاني مع سنيم كوبال بعد مسلسلهما الأول "أسرار البنات" الذي شاركهما بطولته النجم التركي الواسع الشعبية بوراك أوزجيفيت، والممثلة ميرفي بولوغور قبل سنوات طويلة.
وكانت سنيم كوبال بعد مسلسلها الأخير "الأمهات والوالدات"، قد تزوجت الممثل كينان أميرزالي أوغلو وعاشت معه شهر عسل طويلًا لعام وأكثر، لكنه حين وقّع عقد مسلسله التاريخي "الفاتح" قررت هي الأخرى العودة للعمل الدرامي مجددًا.

 

كيفانش تاتليتوغ وتوبا بويوكستون يلتقيان في قصة مليئة بالغموض

أضف تعليقا

X