فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيرينا ويليامز في رسالة مؤثرة الى ابنتها

سيرينا ويليامز تنشر هذه الصورة لابنتها
رسالة سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز مع ابنتها
طفلة سيرينا ويليامز

نشرت لاعبة "التنس" الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز Serena Williams صورة جديدة لابنتها حديثة الولادة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، موجهة اليها رسالة مؤثرة جداً.

كتبت ويليامز في رسالتها: "أمي العزيزة، كنت واحدة من أقوى النساء أنا أعلم، كنت أنظر إلى ابنتي، يا إلهي أنا أملك طفلة ولديها يداي وقدماي، تملك نفس قوتي وعضلاتي وطاقتي والذراعان المثيران والجسد، أنا لا أدري كيف يكون رد فعلي إذا مرت بما مررت به منذ أن كنت في الـ 15 حتى هذا اليوم".

وأضافت: "لقد تم تلقيبي بالرجل لأنني ظهرت قوية، وقال البعض إنني أتعاطى المخدرات، وقيل إنني لا أنتمي إلى الرياضة النسائية ويجب أن أكون رجل لأنني أبدو أقوى من العديد من النساء الأخريات، ولكنني عملت بجد وولدت بهذا الجسد الذي أصبحت فخورة به".

وتابعت: "لا أدري إذا كان كل مراسل أو شخص أو مذيع يجهل فهم قوة المرأة السوداء، أنا فخورة أننا قادرون على إظهار ما يجب أن تبدو النساء عليه، حيث إننا لسنا جميعناً بنفس الشكل، فهناك ذات الجسد المتعرج وهناك طويلة القامة والقصيرة والصغيرة والقوية، وكلنا نساء ولدينا الفخر بأنفسنا".

وأضافت: "أشكرك على كونك نموذجاً يحتذى به في تحمل المصاعب التي اعتبرتها الآن تحديات، والتي استمتع بها الآن، أتمنى أن أستطيع تعليم ابنتي اليكسيس أوليمبيا نفس الشيء، واعملها نفس الثبات، عديني يا أمي أنك ستساعدينني، لست متأكدة أنني بالقوة والوداعة الكافية كما كنتِ إنتِ، أتمنى أن أصل هناك في يوماً ما، أحبك كثيراً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X