فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيني إسبر : أحببت نسرين طافش في التمثيل أكثر من الغناء

جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر

أكدت الفنانة السورية جيني إسبر أنها تتمنى أن تجسًد أدوارًا مختلفة، وأنها ترى نفسها قادرة على تجسيد جميع الشخصيات، وقالت : "هنالك أدوار كثيرة أحلم بتجسيدها وأشعر أنني مظلومة باختيار الأدوار الدرامية، كوني أستطيع لعب جميع الأدوار، وأرى نفسي بجميع الشخصيات، وأعتبر أنني أخذت نصيبي من الأدوار الكوميدية وأرتاح بها كثيرًا، لكن يجب على الفنان أن يكون شاملًا وألّا يحصر نفسه بقالب واحد.


أحببت نسرين طافش بالتمثيل اكثر
ولفتت جيني إلى أنها ليست ضد التجربة الغنائية للممثل إذا كان صوته مناسبًا، ومع أن يجرّب الفنان كل شيء وفي النهاية تنجح التجربة أو تفشل، وعن رأيها بتجربة الفنانة نسرين طافش في الغناء أضافت جيني في مقابلة مع إذاعة ميلودي : " أحببت نسرين طافش في التمثيل أكثر من الغناء، لأنها مبدعة أكثر به، لكن هذا لا يعني أنّ صوتها غير جميل، بل العكس تمامًا أحببت صوتها واحببت تجربتها .. ".

ساهمنا كسوريين بشهرة الممثلين العرب
وعن أهمية الممثل العربي في الدراما السورية قالت جيني : "استطعنا نحن اليوم كسوريين أن نساعد ممثلين عربًا ونشهرهم ليكون لهم اسمهم، لكن للأسف لم نستطع مساعدة أبناء بلدنا الذي يمتلكون المقومات نفسها الموجودة عند الممثلين بالخارج، وهذا كان عتبي ببعض التصريحات".
وتابعت : "يوجد لدينا فنانون موهوبون أكثر من الفنانين بالخارج، ولو قام المعنيون باختيار الفنانين أبناء البلد لاستطعنا تسويق اعمالنا بأنفسنا، لكننا للأسف لا نحب بعضنا ولا نتمنى النجاح والخير لبعضنا، ونلاحظ في مصر ولبنان يفرحون لنجاح بعضهم، لكنّ هذا الشيء غير موجود عندنا..".

نادين نجيم وسيرين عبد النور ليستا اكثر أهمية مني
وعمّا إذا كانت قد قصدت الممثلات اللبنانيات من أمثال نادين نجيم و سيرين عبد النور قالت : " تكلمت بهذا الموضوع سابقًا وجاء الحديث هنا بشكل عام، وهما فنانتان لديهما جماهيرية كبيرة وأنا تكلمت عن المقارنة، ولو كانت الأدوار التي أخذوها تقدّم لي لكنت أيضًا أبدعت بها.. ".


مع الجرأة شرط ألا تكون خادشة للحياء
وعن مفهومها للجرأة وما إذا كانت تقبل بأدوار جريئة قالت : "أنا مع الجرأة لكن بحسب البيئة وبحسب المتابع، ومع الأدوار الجريئة شرط ألّا تكون خادشة للحياء، وأغلب المسلسلات الحالية التي تُتّهم بالجرأة تكون لإيصال غاية أو فكرة معينة، وقديمًا كانت المسلسلات والأفلام يوجد بها جرأة اكثر من المسلسلات الحالية الجديدة.. ".


يشار إلى أنّ جيني تتابع في الوقت الحالي تصوير دورها بمسلسل "حريم الشاويشأ" للمخرج أسعد عيد، و هو مسلسل بيئة شامية سيكون جاهزًا للعرض في رمضان المقبل.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X