وسم اليوم الوطني السعودي يتصدّر "تويتر"

طفلة تحتفل باليوم الوطني
احتفالات باليوم الوطني
احتفالات باليوم الوطني
احتفالات باليوم الوطني
احتفالات باليوم الوطني
5 صور

أكثر من 1000 تغريدة للوسم العربي#اليوم_الوطني٨٧ _و1600 تغريدة في الدقيقة الواحدة للوسم الإنجليزي #KSA_U_LOVE، جعل من الوسم العربي والوسم الإنجليزي في أعلى قائمة وسوم تويتر على مستوى العالم في منتصف اليوم الوطني السعودي في 23 أيلول/سبتمبر 2017 .

أكثر من 800 ألف تغريدة شارك بها مئات الآلاف من الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي تعبيراً عن محبتهم وتقديرهم للوطن ودلالةً على الإنتماء إلى المجتمع السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

أما الوسم الإنجليزي #KSA_U_LOVE الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية عبر حسابها على موقع تويتر من ضمن مسابقة للسحب على أكثر من ألف جهاز آي فون 8 الجديد، فقد شارك فيه وفق الإحصاءات أكثر من 900,238 تغريدة بعد 6 ساعات من إطلاق المسابقة بمعدل 1600 تغريدة في الدقيقة، ليصل إلى الترتيب الثاني على مستوى العالم في الساعة الثامنة مساء أمس السبت، وشارك فيه العديد من المستخدمين من حول العالم .

اللافت في الموضوع أنّ شركة الاتصالات السعودية إسم الشبكة في أجهزة عملائها LOVE U KSA مما ساهم في وصول هذا الوسم لأعلى القائمة العالمية، كما غيّرت شركتي موبايلي وزين شبكتيهما فتمّ تغيير موبايلي الى KSA 4 EVER أمّا زين فتغيرت إلى Proud To Be Saudi.