ماذا قال غسان مسعود عن دخول ولديه الوسط الفني ؟

السدير ابن غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
السدير ابن غسان مسعود
غسان مسعود
لوتس مسعود
غسان مسعود
لوتس مسعود
10 صور

أكد النجم السوري غسان مسعود أنه حاول إبعاد ولده السدير وابنته لوتس، عن الوسط الفني، حيث إنّ الأول يعمل في الإخراج والثانية في الكتابة، كونه يخاف عليهما من هذا المجال الصعب والقاسي .
وقال غسان في مقابلة مع إذاعة " ميلودي" : " حاولت سابقًا أن أُبعدهم عن الأجواء الفنية، وعن المعهد العالي للفنون المسرحية ، لكن اليوم بات واضحًا للناس بأنّ لوتس لديها موهبة في الكتابة رغم أنها درست الصحافة في بيروت، فيما السدير يمتلك موهبة الإخراج التي صارت أوضح بعدما أنهى دراسته الجامعية في فرع العلاقات الدولية، ثم اتجه لدراسة الإخراج والاحتراف بشكل مختلف".
وأضاف : "كنت أخاف عليهما في البداية من دخول هذا المجال الصعب والقاسي ، أما الآن فأنا أبدي رأيي في أعمال ولديّ فقط عندما يطلبان مني ذلك، فلكل منهما طريقه واختياراته، ولا أتدخل نهائيًّا بصنع قرارتهما الحياتية ، لديهما الحق باختيار تجاربهما".
ولمناسبة عيد ميلاده التاسع و الخمسين قال: إنّ الاحتفالات لم تعد تعني له الكثير، وإنّ يوم ميلادي بات يمر كأي يوم عادي كوني خسرت عامًا من عمري، وهذه الأيام نفقدها بآلامها وأفراحها ، وأضاف: :" لا يشكل عيد ميلادي مناسبة سعيدة بل هو يوم عادي .. ألتفت إلى الوراء لأحسب ما جرى معي خلال العام الفائت، وأستذكر ما أنجزت من مهام، وكوننا محكومين بالأمل، فلا بدّ من أن أتفاءل بعامي المقبل ".
وتابع :" العام الماضي كان جيّدًا قياسًا مع ما سبقه من سنوات عجاف على سوريا ، وهذه السنة ستكون أفضل أيضًا بإذن الله، وهذا ما نعوّل عليه طبعًا ".
أما عن يومياته فأكد غسان بأنه بعيد عن الاحتفالات العامة والمناسبات الجماهيرية وقال:" أنا شخصيًّا معروف بأنّ نشاطي الاجتماعي متواضع ، للأسف لا ألبّي الدعوات لأني (بيتوتي) و شخصيتي تميل إلى البقاء في المنزل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"