لايف ستايل /منازل المشاهير

قصر بيونسيه الجديد ينبض أناقة كلاسيكية

بيونسيه Beyonce وزوجها جاي زي Jay-Z اشتريا عقارًا جديدًا في"هامبتون" الشرقية بـ"نيويورك"، مقابل 26 مليون دولار أمريكي
الأناقة الكلاسيكية ترسم ملامح غرفة الطعام في قصر بيونسيه Beyonce
النجمة بيونسيه Beyonce
الألوان الترابية الفاتحة تضفي شعورًا بالفسحة داخل قصر بيونسيه Beyonce
قصر بيونسيه Beyonce يحوي سبع غرف نوم، وسبعة حمّامات موزعة على مساحة 1115 مترًا مربعًا
في قصر بيونسيه Beyonce، تحكم الأناقة مكوّنات غرفة النوم الرئيسة
قصر بيونسيه Beyonce يجاور بركة "جورجيكا"K وتحوطه محمية بمساحة 17 فدانًا
في قصر بيونسيه Beyonce، يحتلّ حوض الاستحمام المعدّ من الرخام الأبيض المساحة تحت النافذة
في قصر بيونسيه Beyonce الجديد، تحظى المساحة الداخلية بنوافذ ضخمة ترتفع لتسعة أمتار
الثنائي بيونسيه Beyonce وجاي زي Jay-Z
الخشب بلونه الفاتح بضفي صفاءً على ديكور قصر بيونسيه Beyonce الداخلي
لقطة للبهو الفسيح في قصر بيونسيه Beyonce
أعمال الخشب الأبيض تضفي لمسة من الصفاء في مساحة الاستقبال المفتوحة على المطبخ، في قصر بيونسيه Beyonce
لقطة لبناء قصر بيونسيه Beyonce الخارجي

اشترى الثنائي بيونسيه Beyonce وجاي زي Jay-Z عقارًا جديدًا في"هامبتون" الشرقية بـ"نيويورك"، مقابل 26 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنّ هذا القصر ليس الأول للزوجين هذا العام. إذ كانا أمضيا ثلاث سنوات في البحث عن منزل جديد، ثمّ اشتريا في نهاية المطاف قصرًا تبلغ مساحته 2787 مترًا مربعًا على الساحل الغربي في "بيل إير" بـ"لوس انجلوس" مقابل 88 مليون دولار في آب/ أغسطس، ويحوي ملعبًا لكرة السلّة وأربعة حمّامات سباحة في الهواء الطلق، ومركزًا صحيًّا و"سبا".


بُني العقار منذ أكثر من قرن، ولكن أُعيد تصميمه أخيرًا ، ليضمّ حمّامات من الرخام الإيطالي، وموقدًا حجريًّا منحوتًا من القرن الثامن عشر ببراعة الحرفيين الأوروبيين، بالإضافة إلى حوض سباحة من دون حواف، ومنزل للضيافة منفصل تبلغ مساحته 167 مترًا مربعًا يحوي غرفة معيشة ومطبخًا وغرفتي نوم وحمّامًا. يقع القصر بجوار بركة "جورجيكا" ويحضن سبع غرف نوم وسبعة حمّامات، موزّعة على مساحة 1115 مترًا مربعًا. وفي المساحة الداخلية، ترتفع النوافذ تسعة أمتار، ويتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر المكان، خصوصًا عند دخول البهو ذي  السقف المرتفع. كما يغطي الخشب الفاتح الطبيعي الجدران، فيما يبرز خشب الجوز الداكن على الباب الخارجي والطاولة التي تتوسط المساحة، ما يضفي تناقضًا فخمًا لناحية الألوان.
من جهة ثانية، تضفي أعمال الخشب الأبيض لمسة من الصفاء في مساحة الاستقبال المفتوحة على المطبخ، فيما يكسو الخشب البني الداكن الأرضية، ما يكسر من برودة بياض المشهد. ويغطي الموقد المعدّ من الرخام البيج الجدار الرئيس في الصالون، ما ينشر الدفء في زوايا المساحة الرحبة. ويجاور الصالون، ركن الطعام الذي تقتصر مكوناته على طاولة مستطيلة معدّة من الخشب البني الداكن، وتحوطها كراسٍ مصنوعة من الخشب والقش. ومن جانبه، يتألق المطبخ ببياضه ويشي بالرفاه. ويحظى بمساحة رحبة تحضن "جزيرة" يتدلى فوقها الشفّاط بطريقة جاذبة. وتتلألأ خزائن الخشب بالأبيض، وتتناغم مع قطع "الستاينلس ستيل".
من جهة ثانية، تبدو غرفة الطعام المستقلة بسيطة في تصميمها، ما يساعد في عكس الأجواء الريفية الهادئة في الأرجاء، من خلال أعمال الخشب التي تهيمن على الجدران والأرضية. وتضيء الثريا الكلاسيكية فضاء المساحة الزاخرة بالتفاصيل الفخمة.
أمّا غرفة النوم الرئيسة فتتصف بالأناقة، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الموقد المحاط بجلسة وثيرة. ويتسلّل اللون الأخصر، من خلال بعض القطع والـ"اكسسوارات". وفي الحمّام الرئيس، يحتلّ حوض الاستحمام المعدّ من الرخام الأبيض المساحة تحت النافذة.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X