مليون ريال جائزة لأفضل الفعاليات والأعمال في "اليوم الوطني"

مليون ريال جائزة لأفضل الفعاليات والأعمال في "اليوم الوطني"
شارك أفراد المجتمع في الاحتفال بهذا اليوم الغالي
جائزة لأفضل عمل مميز في اليوم الوطني
شهدت السعودية في يومها الوطني الـ 87 ملحمة وطنية
تكريم أفراد المجتمع الذين يتميزون في طرح الأفكار الإبداعية للاحتفال باليوم الوطني
تشجيع المشاركين على تقديم أجودها وأكثرها فاعلية"
أفضل مشاركة مجتمعية لقياس أقوى أثر لفعالية
8 صور
شهدت السعودية في يومها الوطني الـ 87 ملحمة وطنية بكل ما تعنيه الكلمة، حيث أقيمت الفعاليات والمهرجانات التي أبرزت إنجازات الوطن الماضية، وما يتم العمل عليه للوصول إلى غد مشرق، وشارك أفراد المجتمع في الاحتفال بهذا اليوم الغالي، وحضر عدد كبير منهم الفعاليات الترفيهية والثقافية التي أقيمت فيه.

وفي خطوة سبَّاقة لحصر أفضل الأعمال المخصصة لليوم الوطني السعودي، وجَّه رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير محمد بن فهد، الأمير محمد بن فهد باستحداث جائزة لأفضل عمل مميز في اليوم الوطني، قدرها مليون ريال، موزعة على 5 فروع.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، أن الجائزة موزعة على 5 فروع، منها: أفضل مشاركة مجتمعية لقياس أقوى أثر لفعالية أو فكرة طالت المجتمع عن الاحتفال باليوم الوطني. وفقاً لـ "الوكالات".

كذلك أفضل فيلم يُعد عن اليوم الوطني "بهدف إثراء المحتوى بالأفلام الوطنية، وتشجيع المشاركين على تقديم أجودها وأكثرها فاعلية"، وأفضل عمل صحفي لـ "تشجيع العاملين في الصحافة على التميز في تقديم التقارير والتحقيقات الصحفية"، وأفضل مؤسسة تعليمية مميزة "مدرسة، كلية، جامعة" لـ "تكريم المؤسسات التعليمية المميزة والطلاب والطالبات الذين قدموا أعمالاً مميزة ذات أثر بالغ خارج أسوار المؤسسة التعليمية في اليوم الوطني"، وأفضل فكرة عن اليوم الوطني لـ "تكريم أفراد المجتمع الذين يتميزون في طرح الأفكار الإبداعية للاحتفال باليوم الوطني، نظراً لتأثير هذه الأفكار في ترسيخ مفاهيم اليوم الوطني، وتوضيح أهميته في الداخل والخارج".
جدير بالذكر، أن السعودية شهدت احتفالات مميزة لاقت متابعة كبيرة، وهو ما بدا واضحاً من خلال حضور الجمهور في وقت مبكر وتفاعله مع العروض المتنوعة.