طلال سلامة يرد على الهجوم:مستحيل أن أغني ولو جزءًا من آية في القرآن الكريم

طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
طلال سلامة
8 صور

رد الفنان طلال سلامة، على الحملة التي طالته في الساعات الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتّهمه بغناء آيات من القرآن الكريم في الحفل الأخير الذي نظمته هيئة الترفيه لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 87.
وقال طلال سلامة في ردّ نشره على موقعه الرسمي على يوتيوب، أوضح فيه الحقيقة، وقال إنه لا يمكن ومستحيل أن يغنّي ولو جزءًا من آية في القرآن الكريم ولا يقبل بذلك أبدًا، وأضاف، أنّ ما قاله نصًّا ( معوذة بربّ الفلق من شر كل ما خلق يا سعودية ) ومن يدّعي أنه غنّى القرآن فليتفضل ويرنا في أي آية ( معوذة برب الفلق) أو (من شر كل ما خلق).
وجاء ردّ طلال سلامة، بعد الجدل الذي أثاره مقطع غنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال إحدى الحفلات الغنائية التي نظمتها هيئة الترفيه السعودية، حيث أكد متداولوه أنّ سلامة يغنّي فيها آيات من القرآن الكريم.
وأثار المقطع جدلًا وتفاعلًا عارمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داخل السعودية وخارجها، وتصدّرهاشتاق #قرآن_بالموسيقي_بموافقة_الترفيه، قائمة أكثر الهاشتاقات تفاعلًا في المملكة العربية السعودية.
في المقابل قام عدد من المغردين بالدفاع عن الفنان طلال سلامة وتوضيح حقيقة المقطع المجتزأ، مؤكدين أنه "يتعرض لحملة من الكذب والافتراء".
وما لبث أن تبيّن لاحقًا أنّ المقطع المتداول مجتزء من الحفلة، وتم ترويجه بهدف تشويه صورة الفنان طلال سلامة وهيئة الترفيه السعودية، إذ إن بداية المقطع تُظهر الفنان وهو يمتدح بلاده والملك سلمان، قبل أن يقتبس دعاءه من وحي الآيات الكريمة في سورة الفلق.
وقال سلامة في المقطع الحقيقي غير المجتزأ:" ما أجملك دين وملك، ما أروعك رب الخلايق فضّلك، بالسيرة والذكر الحسن، محروسة من كل الفتن، ومعوذة برب الفلق، من شر كل ما خلق، يا سعودية يا أحلى وطن، يا سعودية يا أغلى وطن".
وكان الفنان طلال سلامة قد طرح أحدث أعماله، وهي أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان: "متى يا موت" ، عبر قناة "روتانا" الرقمية على موقع" يوتيوب".

أغنية "متى يا موت" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وتوزيع خالد عز، وميكساج وماسترينغ جاسم محمد، والفيديو كليب من إخراج بسام الترك.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"