نجوى كرم نجمة مواقع التواصل الإجتماعي وغزل متبادل مع عاصي الحلاني

عاصي الحلاني في سيلفي تجمعه بالفنانة نجوى كرم والمايسترو إيلي العليا
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
8 صور

احتفلت الوزيرة السابقة ليلى الصلح بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين، الذين لبوا دعوتها وغنوا لها بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت الفنانة نجوى كرم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" وهي تغني "يا صلاة الزين" برفقة الفنانين وليد توفيق ووسام الامير ، بينما بدا الفنان عاصي الحلاني مستمعاً ومستمتعاً في الغناء وهو يجلس الى جانب الوزيرة السابقة ليلى الصلح.

كما نشر الفنان عاصي الحلاني صورة سيلفي تجمعه بالفنانة نجوى كرم والمايسترو إيلي العليا وعلق عليها: "أحلى سيلفي مع الغالية وأطيب قلب نجوى كرم والفنان إيلي العليا" فردت عليه: "إنت الغالي وقلبك اللي بحبو كريم".

يشار إلى ان نجوى كرم سوف تحيي حفلاً في الأردن في 5 تشرين الاول\ أوكتوبر المقبل بمشاركة الفنان ملحم زين، وذلك في إطار مهرجان فني كبير يشارك فيه عدد من النجوم العربي، حيث سيحيي في اليوم التالي في الـ 6 من الشهر نفسه، الشاب خالد والفنان الادرني جعفر، على ان تكون الفنانة السورية نسرين طافش ضيفة الليلة الثانية في أول حفل غنائي تشارك فيه بعد طرح ألبومها الأول.

كما ستحيي نجوى كرم حفلاً آخر مع الفنان فارس كرم في 4 تشرين الثاني\نوفمبر على مسرح قصر المؤتمرات في باريس، بعد الحفل الناجح الذي قدمه الفنانان شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني قبل عدة أيام على المسرح نفسه.

يشار إلى نجوى تكثر من ظهورها في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تنشر صوراً لها في الطبيعة تقرباً إلى الله أو فيديوهات طريفة، وآخرها فيديو وهي تتناول حلوى "السمسمية" في شارع شعبي.

وكانت آخر حفلات نجوى كرم تلك التي أحيتها للجيش اللبناني بمناسبة إنتصاره على الإرهاب في معركة "فجر الجرود" والتي أقيمت في رأس بعلبك، وشارك فيها الشارع نزار فرنسيس.
 

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"