فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة بالصور: أكرم حسني يختار منافسه الوحيد "أحمد أمين" ليشاركه بطولة مسلسل "الوصية"

أحمد امين واكرم حسني بعد توقيع العقد
اكرم حسني
أحمد امين
أحمد امين
اكرم حسني
أحمد امين واكرم حسني وممثل شركة الانتاج
أحمد امين واكرم حسني وممثل شركة الانتاج
أكرم حسني يقبل أحمد أمين أثناء توقيع العقد

طوال العامين الماضيين لم يكن ينافس الفنان أكرم حسني بشخصيته الساخرة "ابو حفيظة"، الا نجم برنامج "البلاتوه" أحمد أمين، والمفاجأة أن أكرم قرر استثمار هذه المنافسة الفنية لصالحه وأقنع أمين بالتعاون معه في أول بطولة منفردة له بمسلسل "الوصية" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018.

أكرم حسني الذي تألق مؤخراً في مسلسل "ريح المدام" أعلن الخبر بنفسه عبر حسابه بموقع انستقرام، حيث نشر صور توقيع أحمد أمين للعقد وعلق عليها قائلاً: "بقالي اكتر من سنتين متابعه و معجب بشغله جدا و باجتهاده و مذاكرته و حرصه علي تقديم حاجة جديدة .. و دايما عندي احساس اننا لو اشتغلنا مع بعض هانقدم حاجة حلوة و متعوب عليها و كتير اتكلمت معاه عن ده ..".

أضاف: "النهاردة انا فخور ان احمد امين وقع عقد مسلسل "الوصية" مع k media Karim Abouzekri و اللي هانشترك مع بعض فيه و معانا مجموعة كبيرة من النجوم هانعلن عنهم بمجرد التوقيع .. فخور بالحماس اللي عندنا كلنا عشان نطلع عمل فني يحترمكوا .. المسلسل تأليف Ayman M. Wattar و Mostafa Helmy و الاخراج خالد الحلفاوي !!".

التعليقات أكدت أن المسلسل ضمن مسبقاً أعلى نسبة مشاهدة خاصة وأن الثنائي من نجوم الانترنت قبل أن يقدما البرامج الساخرة، وسبق لأكرم أن اثبت جدارته كممثل في مسلسل "ريح المدام" أمام الكوميديان أحمد فهمي ومي عمر، بينما كان أحمد أمين مفاجأة فيلم "الكنز" أمام النجوم هند صبري ومحمد رمضان ومحمد سعد.

نظرياً جمهور الثنائي أكرم حسني وأحمد أمين بالملايين، وهما أكثر نجوم الكوميديا النظيفة قبولا عند جيل الشباب .. ولكن هل هذا يضمن "وحده" النجاح في صراع دراما رمضان 2018؟؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X