فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المجيد عبد الله يختتم شهر سبتمبر بتغريدة أفرحت الجمهور.. فماذا قال؟

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

في ظل الإنفتاح الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية، أكد الفنان عبد المجيد عبد الله بان حفله المقبل سيكون في جدة وأنه سيكون مفتوحاً للرجال والنساء لأول مرة في السعودية، كما يحصل عادة في حفلات دبي والكويت، وواعداً بان يكون الآتي أفضل.

هذا الكلام، قاله عبد المجيد عبد الله رداً على تغريدة وصلته من مغرّد حاول ان يعرف منه موعد حفله المقبل، فجاءه رده عبر تغريدة كتب فيها "الحفلة الجاية أكيد بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت. أخيرًا حنصير طبيعين مملكتنا الغالية، فعهد جديد يبشر بكل ما فيه خير والجاي أحلى”.

من ناحية أخرى، شارك عبد المجيد عبد الله بصوته في الحملة التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية stc، وهي حملة تلفزيونية واسعة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 87 على القنوات الفضائية المحلية والعربية، تحت عنوان "نبايعك يا وطن" وهي من كلمات الشاعر عبداللطيف آل الشيخ، وتعبّر عن حب الوطن وإخلاص مواطنيه والتفافهم حول قيادتهم.

كما كانت للفنان عبد المجيد عبد الله مشاركة أيضاً في الألبوم الشعري الذي طرحه الشاعر خالد المريخي والذي ضم 10 قصائد وطنية، من خلال قصيدتين الأولى بعنوان "سيف العدل" التي لحنها محمد بودلّة وتم تصويرها على طريقة الفيدو كليب والثانية بعنوان "قبلة الإسلام" التي جمعته بالفنان راشد الفارس وهي من ألحان ياسر بو علي.

وكان عبد المجيد عبد الله قد احيا الى جانب مجموعة من الفنانين ، الحفل الذي أقيم في 23 من الشهر الجاري في صالة الجوهرة بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، الذي نظمته شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بمشاركة 11 فنان من أبرز النجوم الخليجيين والعرب وهم محمد عبده وراشد الماجد وماجد المهندس وطلال سلامة وأصيل أبو بكر وحسين الجسمي ووليد الشامي ورابح صقر وعبد الله الرويشد والذي أقيم برعاية الهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للترفيه.

يشار إلى ان آخر الفنان عبد المجيد عبد الله كان قد قدم دويتو "تبيني لك" بمشاركة الفنان راشد الماجد ، في بداية الشهر الحالي وهو من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد الشامي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X