أزياء /إطلالة النجمات

مدونات الموضة العربيات تألقن في شوارع باريس

اطلالة أنيقة لكارن وازن في تصميم من Elie Saab
نور عريضة في اطلالة شبابية باللون الأسود
تنسيق مميز اعتمدته نور عريضة
نور عريضة اختارت اطلالات جمعت بين الرومانسية والعصرية
اطلالة مبتكرة اعتمدتها كارن وازن
لانا الساحلي في فستان متوسط الطول نسقتح مع حذاء من الجلد الأسود
دانا حوراني في لوك عصري اختارت فيه بنطلون باللون الفضي
لانا الساحلي تألقت بإطلالة مميزة من Dior
اطلالة باللون الأسود اختارتها لانا الساحلي من Elie Saab
اطلالات دانا حوراني جريئة وخارجة عن المألوف
كارن وازن في فستان قصير ذو تصميم شبابي

كثيرات هن مدونات الموضة الأنيقات حول العالم، غير أن المدونات العربيات استطعن أن يفرضن أنفسهن وبقوة وأن يحتللن مراكز متقدمة على لوائح الأكثر أناقة والأكثر عصرية أيضاً.

ومؤخراً، خلال أسبوع الموضة في باريس، رصدنا إطلالات لافتة للمدونات العربيات أشعلن بها شوارع عاصمة الموضة. ومن أبرز هذه الاطلالات كانت اطلالة لانا الساحلي في عرض أزياء دار ديور Dior حيث اختارت فستاناً من الحرير الأبيض له قبعة أضافت بعداً دراماتيكياً للوك، ونسقته مع حذاء أسود مزين بقلب باللون الأحمر.
وكذلك أحببنا اطلالة كارن وازن التي حضرت بها عرض الأزياء الخاص بدار  ايلي صعب  Elie Saab وقد اختارت لوك من مجموعاته عبارة عن سروال من المخمل الأسود، مع توب قصيرة وجاكيت مطرزة باللون الأخضر.
أما نور عريضة فقد تألقت بعدد من الاطلالات الرائعة جمعت فيها بين الأسلوب الأنثوي الرومانسي، مع لمسات من العصرية الشبابية، وقد لفتت أنظار جميع المصورين بإطلالاتها.
وبالنسبة لـ دانا حوراني فقد شاهدناها في عدد من الاطلالات الجريئة والخارجة عن المألوف والتي ناسبت تماماً أجواء أسبوع الموضة في باريس.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات مدونات الموضة العربيات خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018، واختاري من بينهن المفضلة بالنسبة لك.

أضف تعليقا

X