جمال /مكياجك

مكياج برازيلي على طريقة Adriana Lima

Adriana Lima
Adriana Lima
Adriana Lima
Adriana Lima
Adriana Lima

إذا كنت لا تعرفين Adriana Lima، فهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء البرازيليات، وعرفت Lima بجرأتها وتفوقها في مجال عروض الأزياء بشكل كبير، مما جعلها واحدة من عارضات فيكتوريا سيكرت، كما أنها تميزت بجمالها المختلف عمن حولها من عارضات الأزياء الأخريات، فعيونها غاية في السحر، وملامحها غاية في الإغراء.
إليك بعض أسرار Adriana Lima للعناية بجمالها:
1. ترطيب البشرة: تقوم Adriana Lima بترطيب بشرتها باستخدام الطريقة البرازيلية، التي تعتمد على زيت الزيتون، وتؤكد أنها دائماً تدلل كامل بشرتها بطبقة وافرة من زيت الزيتون بعد كل استحمام للحفاظ على بشرتها رطبة ونضرة، وبالأخص قبل عروض الأزياء.
2. طريقة وضعها للمكياج: تقوم Adriana Lima بغسل بشرتها جيداً قبل وضع المكياج، ثم ترطبها بزيت الزيتون كعادتها، وتنتظر قليلاً، ثم تضع الكريم التمهيدي، وتنتظر بعض الوقت، ثم تبدأ بوضع كريم الأساس، ولا تظهر Lima بـ مكياج عيون كامل، إنما تكتفي في أوقات كثيرة بالكحل والماسكرا للحصول على نظرة آسرة، ثم تضع أحمر الشفاه الوردي الجذاب، والقليل من أحمر الخدود.
3. روتين قبل النوم: تحرص Lima على غسل بشرتها جيداً قبل النوم، وإزالة كافة المكياج، ثم تقوم بوضع كريم العين لحماية بشرتها من ظهور التجاعيد المبكرة.
4. وقت للاسترخاء: تقوم Adriana Lima بعمل تمارين اليوغا لتصفية ذهنها يومياً، فهي تعتقد أن الاسترخاء من أهم الأسباب التي تعمل على صفاء البشرة، والحفاظ على جسم صحي ومتألق، فبعد ذهاب أطفالها إلى المدرسة، تبدأ Lima يومياً بالقيام ببعض تمارين اليوغا، فهذا هو الوقت الأنسب لذلك بالنسبة لها.

أضف تعليقا

X