فن ومشاهير /مشاهير العالم

جنيفر لوبيز ونجوم آخرون يغنون من أجل بورتوريكو

جنيفر لوبيز
Jennifer Lopez
Lin-Manuel Miranda

شارك مغنون متحدرون من أمريكا اللاتينية بينهم المؤلف لين مانويل ميراندا Lin-Manuel Miranda والمغنية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وصاحب أغنية "ديسباسيتو" لويس فونسي Luis Fonsi في تسجيل أغنية يعود ريعها لبورتوريكو التي تعرضت لأضرار جسيمة جراء الإعصار ماريا الشهر الفائت.



هذه الأغنية ذات الإيقاع الحماسي بعنوان "Almost Like Praying" مدتها ثلاث دقائق وتأتي في كلماتها على ذكر 78 مدينة في بورتوريكو الواقعة في منطقة الكاريبي والخاضعة للسيادة الأمريكية والتي أتى الإعصار على بناها التحتية الخاصة بشبكة الكهرباء والاتصالات.

جينيفر لوبيز تدعم ضحايا هجوم اورلاندو بطريقة مميزة


وأشار ميراندا مؤلف مسرحية "هاميلتون" الغنائية التي تعتبر من أبرز الأعمال في برودواي خلال السنوات الأخيرة، إلى أن ريع مبيعات هذه الأغنية سيعود للمساهمة في الجهود التي تبذلها منظمة " Hispanic Federation " غير الحكومية في بورتوريكو.



وتشارك في الأغنية النجمة الأميركية المتحدرة من بورتوريكو جنيفر لوبيز التي حشدت الدعم للمتضررين جراء الإعصار.



ومن بين المشاركين أيضاً في العمل المغنية الكوبية الأميركية غلوريا استيفان التي أدت دورا مهما في تعريف الجمهور العريض في الولايات المتحدة على الموسيقى الأميركية اللاتينية من خلال فرقتها "ميامي ساوند ماشين".



ويغني أيضا في هذا العمل المغني البورتوريكي لويس فونسي صاحب أغنية "ديسباسيتو" التي حققت نجاحاً عالمياً ساحقاً هذه السنة، إضافة إلى النجم البنمي روبن بلاديس ومغني الراب فات جو ونجم موسيقى السالسا مارك أنتوني Marc Anthony.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X