جمال /عناية بالبشرة

أسرار جمال النجمة السمراء لطيفة !

تستخدم queen latifah زيت جوز الهند لإزالة المكياج
طلة ساحرة
إطلالة جذابة
جمال متألق رغم كبر سنها
هذه اسرار جمال queen latifah
تصنع queen latifah من الأفوكادو خلطات للشعر والبشرة

السمراء Dana Elaine Owens، والمعروفة باسم Queen Latifah's، تُعتبر من المتربعات على عرش البساطة والجمال، فهي تتمتع بإطلالة متألّقة ومظهر جذاب على رغم وزنها الممتلئ وعمرها الذي تجاوز الأربعين، لكن طلّتها المميزة وشخصيتها الفكاهية الفريدة جعلتاها واحدة من أهم شهيرات هوليوود السمراوات.

إليك بعض أسرار Queen Latifah's:
1. الأفوكادو: تعترف Queen Latifah's للمرة الأولى، بأن الأفوكادو هو سر تألّقها المستمر، فهي تستخدمه باستمرار في تحضير ماسكات لبشرتها وشعرها، إضافة إلى أنها تحب تناوله يومياً، وتعلّق على هذا الأمر قائلة بأن الأفوكادو يُعدّ من أهم الفواكه المغذية لجمالها، ومن أكثر الفواكه المفضلة لديها.
2. لشعر صحي: تقوم Queen Latifah's بمزج ثمرة من الأفوكادو مع ملعقتين من زيت الزيتون، ووضع المزيج على فروة رأسها، وتركه لمدة ساعة على الأقل، ثم تغسل شعرها كالمعتاد بشامبو وبلسم غنيين بالأفوكادو لزيادة جمال شعرها.
3. لبشرة مشرقة: تقوم Queen Latifah's بوضع قناع الأفوكادو مرة أسبوعياً على بشرتها لتغذيتها وتنظيفها، فهي تقوم بوضع نصف ثمرة من الأفوكادو مع صفار بيضة وملعقة من الألوفيرا ونصف حبة من الخيار في الخلاط حتى تحصل على خليط متماسك، وتضعه على بشرتها لمدة نصف ساعة، ثم تشطف بشرتها بالماء الفاتر.
4. زيت جوز الهند: تعتمد Queen Latifah's على زيت جوز الهند لإزالة المكياج يومياً، ولا تحب استخدام مزيلات المكياج الموجودة في الأسواق، لأنها تعتمد على مواد كيماوية لإزالة المكياج، مما يحافظ على بشرتها مشرقة وخالية من الحبوب والبثور.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من جمال

X