رنا شميس تعيد سيلفي فايا يونان إلى الواجهة من جديد

فايا يونان
سيلفي فايا يونان ورنا شميس
رنا شميس
فايا يونان
فايا يونان
فايا يونان
6 صور

نشرت الفنانة السورية رنا شميس صورة سيلفي تجمعها بالمغنية فايا يونان، وعلقت عليها قائلة : " أطيب و أكثر القلوب براءة بالدنيا " في إشارة إلى فايا .
الصورة التي تداولتها الصفحات الفنية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعادت للأذهان رفض المغنية سورية التقاط صورة سيلفي مع أحد معجبيها، بعد أن تكبّد عناء الصعود إلى المسرح خلال إحدى حفلاتها التي أقيمت مؤخرًا في سوريا، حيث أدارت وجهها وقالت : " هلأ كلن بيجوا " في إشارة منها إلى أنها إذا التقطت صورة معه فستفتح المجال لمعجبين آخرين، وهو ما أثار موجة انتقادات عارمة لفايا، وجرت مقارنات بينها وبين نجوم كبار يحتفلون بجمهورهم ومعجبيهم .
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات حول صورة رنا و فايا، وتساءلوا هل من الممكن أن يأتي آخرون لالتقاط الصور معها، في إشارة ساخرة لكلمة فايا السابقة مع المعجب.
وكانت فايا قد رفضت الاعتذار من الشاب، وأكدت أنّ ما حصل هو غيرة وحسد من البعض، ومحاولة للنيل من نجاحها عبر اختلاق قصص وتكبيرها أكثر ممّا تستحق.
من جهة أخرى لم تعلن الفنانة السورية رنا شميس عن مشاريعها الفنية للموسم المقبل، بينما تنتظر عرض مسلسل "الغريب"، الذي قامت بتصويره من العام الماضي وتشاركت بطولته مع رشيد عساف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"