فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نانسي عجرم تقتحم مجال الدوبلاج فهل تخطط لخوض تجربة التمثيل؟

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أفرجت الفنانة نانسي عجرم عن أولى المفاجآت التي كانت قد وعدت بها خلال الفترة الماضية، والتي تمثلت بوضع صوتها على إحدى الشخصيات الكرتونية في مسلسل "فتيات القوة" الجديد وهي شخصية بليس.
ولقد تم نشر فيديو خلال دخول نانسي للإستديو وكيفية تأديتها للشخصية الكرتونية، وسوف تباشر شاشة كرتون نتوورك بعرض المسلسل في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
وهذه التجربة تعدّ الأولى لنانسي في مجال الدوبلاج، وربما تكون ممهدة لدخولها مجال التمثيل في مرحلة لاحقة، حيث أكدت أكثر من مرة انها تحب التمثيل، كما أشارت إلى أنّ زميلها في برنامج "ذا فويس كيدز" تامر حسني يشجعها على مثل هذه الخطوة، حتى أنه طلب منها أن تشاركه أحد أفلامه، ولكنها لا تزال مترددة حيال هذه الخطوة.
ويبدو أنّ نانسي عجرم تسعى إلى التنويع أكثر في تجاربها الفنية، من خلال خوض تجارب جديدة، فهي إلى جانب مهنتها الأساسية كمغنية، خاضت المجال الإعلاني، كما تجربة غناء تيترات المسلسلات، وأيضًا تجربة التحكيم في برامج الهواة الفنية، وأخيرًا تجربة الدوبلاج التي تكون عند بعض الفنانين خطوة ممهدة لدخول مجال التمثيل.
من ناحية أخرى، انتهت نانسي عجرم من تصوير حلقات الاختبارات في برنامج "ذا فويس كيدز"، كما حلقات المرحلة الثانية منه وهي مرحلة المواجهات، لاختيار المواهب الأفضل في كل فريق.
آخر أعمال نانسي عجرم كانت أغنية "عم بتعلّق فيك" التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدًّا تخطت الـ 25 مليون مشاهدة.
يشار إلى أنّ نانسي سوف تحيي حفلًا في 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل، في أبو ظبي حيث بدأت الصفحة الرسمية الخاصة بعجرم، ببدء الإعلان عن بيع تذاكر الحفل منذ أيام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X