هل قصد طوني أبي كرم ميريام فارس بكلامه: تأكدي أنكِ رجعتِ فقيرة وما عندك شي إلا المصاري؟

ميريام فارس
طوني ابي كرم
ميريام فارس
3 صور

شنّ الشاعر طوني أبي كرم هجومًا على الفنانة ميريام فارس، من دون أن يسمّيها، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".
وجاء في تغريدة طوني أبي كرم" يا فنانة لما كنتي فقيرة وعملنا منك شي وصرتي مغنية ونكرتي الجميل علنًا، تأكدي إنك رجعتي فقيرة لدرجة ما عندك شي إلا المصاري".
وفي دردشة لـ"سيدتي نت" مع الشاعر طوني أبي كرم، رفض أن يذكر اسم المغنية التي يقصدها بكلامه، مشيرًا إلى أنه لو أراد ذلك لكان فعل في التغريدة، وأضاف، "كل الناس عرفوا من أقصد بكلامي".
ولأنّ كل المغنيات يملكن المال، حدّد أبي كرم تفاصيل إضافية يمكن أن تدل أكثر على الفنانة المقصودة، وقال: " من شاهد الفنانة التي ظهرت في إحدى المقابلات التلفزيونية في الأيام الأخيرة، يمكن أن يعرف من أقصد بكلامي".
وكانت ميريام فارس قد أطلت الأسبوع الفائت في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات.

وردًّا على سؤال ما إذا كان يقصد ميريام فارس بكلامه، أجاب" لا أعرف، ربما".
عن سبب توجيه هذا النقد لـ ميريام فارس قال": هذا ما يجب أن يحصل عندما آتي بفنان غير معروف وأعطيه أول أغنية في حياته وأُطلقه، وهو عندما يطل لا يذكرني ولا يقول شيئًا عني، وكأنّ أحدًا لم يمسك بيده، وكأنه هو من صنع نفسه بنفسه، "وهو من عمل العجائب " ومن دون مساعدة. انا لا أريد من أحد أن يردّ لي الجميل، ولكن لا يحق له أن يتنكّر لي، وهذا أقل شيء يمكن أن يفعله".
وعن سبب تنكّر بعض الفنانين لليد التي ساعدتهم، قال أبي كرم": إنها نفسيات مريضة. أنا أو لا أحد، المهم أن يصل من دون التطلع إلى من ساعده، وهذا النوع من الفنانين لا يعني لي شيئًا على الإطلاق، لأنهم يعانون أمراضًا نفسية".
وهل يرى أنّ معظم الفنانين يعانون هذا المرض، يقول أبي كرم": الأغلبية. هم يحاولون أن يتحاشوا عمدًا كل من يعرف بداياتهم وماضيهم لكي لا يذكّرهم به، ويفضلون من يقول لهم: " أهلًا بالستّ".
وهل يعني بكلامه أنّ بعض الفنانين يخجلون من ماضيهم، يوضح أبي كرم: "طبعًا ولكن في المقابل هناك فنانون متصالحون مع أنفسهم، ويتفاخرون بأنهم بدأوا من لا شيء وصنعوا أنفسهم. هذا دليل قوة وثقة بالنفس".
وعن النصيحة التي يرغب بتقديمها لبعض الفنانين، أجاب: "لا يمكن أن أنصحهم بشيء، لأنّ هناك أشياء تكون جزءًا من شخصيتهم. هناك فنانون يعترفون بالشاعر والملحن، وآخرون يهربون من الاعتراف بهما، مع أنهما يكونان في خدمة الفنان، ويساهمان بانطلاقته فنيًّا، كونهما يظلان في الظل والفنان هو الذي يستفيد، علمًا أنّ الشاعر والملحن أهم من 600 مليون فنان من هذه النوعية، وليس من نوع من يحترمون أنفسهم".
عن عدد الأغنيات التي تعامل من خلالها مع ميريام فارس، أوضح "في ألبومها الأول "أنا والشوق"، أعطيتها 7 أغنيات. من بعدها أوقفنا التعامل، بسبب مشكلة حصلت، عندما استثمروا أغنية "أنا والشوق" في إعلان، فتقدمت بشكوى وقمت بإيقافه، وحصلت على الحقوق التي هي من حقي".
وعما إذا كان يعتقد أنّ ميريام، تجاهلته بسبب هذه المشكلة، قال" كلا، لأننا ما لبثنا أن التقينا أكثر من مرة، وكانت الأمور جيدة بيننا مع أننا لم نتعامل مجددًا. هي تحدثت إليّ بخصوص إحدى الأغنيات التي كانت ترغب بتجديدها".
وعن تحضيراته للفترة المقبلة، أجاب، "التحضيرات كثيرة، من بينها أغنية مفاجأة يمكن أن أُعلن عنها خلال 10 أيام، كما أنني أنتهيت من أغنية لراغب علامة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"