شمس تبكي وتطلب المساعدة

شمس تبكي
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
7 صور

لا تبدو الفنانة شمس في أفضل أحوالها من خلال اطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل يبدو أنّ كل ما تكتبه وما تنشره يعكس حالة نفسية سيئة تعيشها منذ أيام عدة.

تغريدات شمس الحزينة والمتشائمة بدأت عندما نشرت صورة لها وهي تبكي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وعلّقت عليها: " كنت أعظمَ حب لي في حياتي واليوم أنت أعظمَ أحزاني"، لتعود وتنشر قبل ساعات عدة، تغريدة تعكس ضعفها وحاجتها إلى المساعدة، حيث كتبت فيها: "لا يوجد أسوأ من أن تكون قويًّا لدرجة أن لا أحد يتوقع أنك تحتاج إلى المساعدة".

وهذه تُعتبر من المرات القليلة التي تُظهر فيها شمس ضعفها، خصوصًا وأنه يُعرف عنها حرصها الدائم على أن تطل بمظهر المرأة القوية في أعمالها ومقابلاتها، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فهل لا تزال شمس تعاني أزمة طلاقها، وهل تشعر أنها أُجبرت على الطلاق من الرجل الذي تحبه، بسبب تدخلات الآخرين في حياتها، وتأثيرهم على زواجها في شكل مباشر، خصوصًا وأنّ بوحها في هذه الايام يعكس حزنًا لا يمكن إخفاؤه؟

يشار إلى أنّ شمس ترفض الكشف عن اسم وشخصية طليقها، وهو رئيس تحرير إحدى الصحف الخليجية، وهي أشارت إلى أنّ الفنانة أحلام هي التي تسببت بانفصالها عنه، وذلك عندما أطلت في برنامج "سوار شعيب" وقالت إنّ كره أحلام لها وصل إلى درجة التعرف على شقيقات ووالد زوجها، وإقناعهم بأنّ "شمس مخرّبة الولد" وبناءً عليه وقع الطلاق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"