"إنستغرام" تضيف ميزة إضافة صديق للبث المباشر

حينما يُضاف الصديق، تنقسم الشاشة إلى قسمين
2 صور
في ظل التنافس الكبير بين مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت تحديثات الميزات الجديدة لهذه المواقع في تسارع، حيث أن شركة "إنستغرام" للصور والفيديوهات القصيرة أطلقت مؤخراً ميزة جديدة للمستخدمين تتيح البث المباشر بالمشاركة مع صديق، موضحة أن هذا التحديث الجديد يمنح المستخدمين تسجيل فيديو بث مباشر، ودعوة أي شخص للظهور معه في التسجيل.
وقالت الشركة المملوكة لـ"فيسبوك" في منشور على مدونتها: إن إضافة ضيف أثناء البث المباشر سهلة، إذ يمكن ذلك ببساطة عن طريق النقر على الرمز الجديد، الذي يظهر في الزاوية اليمنى السفلى، ثم النقر على "إضافة Add" لدعوة أي شخص يشاهد البث حينها، وحينما يُضاف الصديق، تنقسم الشاشة إلى قسمين، يظهر صاحب البث المباشر في الأعلى والضيف في الأسفل.
وأوضحت الشركة أنه يمكن أثناء البث أيضاً إزالة الشخص المدعو للبث، وإضافة آخر في أي وقت، كما يمكن للشخص المدعو أيضاً الانسحاب من البث متى شاء، وبانتهاء البث المباشر يستطيعون مشاركة الفيديو في ميزة القصص، أو اختيار "تجاهل" لإزالة الفيديو من التطبيق.
وتابعت: حين استخدام هذه الميزة، فإن دائرتين متراصتين سوف تظهران معاً في شريط القصص، إذ يتمكن مستخدمو التطبيق من الضغط على الرمز للمشاهدة، والتفاعل بالتعليق أو الإعجاب أثناء المتابعة.
يشار إلى أن الميزة الجديدة جزء من الإصدار 20 من تطبيق "إنستغرام" المتوفر على نظامي "أندرويد" و"آي أو إس".