كندة علوش تنفي خبر حملها بنشر هذه الصورة

كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
4 صور

نفت مصادر مقربة من الفنانة كندة علوش خبر حملها، بعد أن انتشرت أخيرًا أخبار تفيد بأنها تنتظر حدثًا سعيدًا، وأنها لا تزال في بداية حملها، وأنّ بوادر الحمل بدت واضحة على كندة، خلال حضورها وزوجها عمرو يوسف مهرجان الجونة السينمائي، ولكنهما لم يعلنا هذا الخبر السعيد سوى لبعض المقربين منهما.
كما أكدت المصادر نفسها أنه يتم تداول هذا الخبر بين فترة وأخرى، لأنّ هناك من يريد أن يتسلى فقط، والخبر ليس في الحقيقة سوى شائعة سبق أن كذبتها كندة، وهي ليست بوارد تكذيبها في كل مرة، كما لفتت هذه المصادر إلى أنّ كندة كانت قد كذّبت الخبر أخيرًا ولكن بشكل غير مباشر، من خلال نشر صور لها وهي تشارك في أحد النشاطات الرياضية".
من ناحية أخرى، تعمل كندة علوش على دراسة عدد من العروض الفنية التي تلقتها، لتختار من بينها العمل الذي ستطل من خلاله في شهر رمضان 2018.
وكانت كندة علوش وزوجها عمرو يوسف، قد حضرا مهرجان الجونة السينمائي، وعبّرت عن عشقها لتلك المدينة، أما عمرو يوسف، فأوضح على هامش المهرجان أنه سيشارك في رمضان 2018 بمسلسل بعنوان "طايع"، من إخراج عمرو سلامة، مشيرًا إلى أنها المرة الاولى التي يقدّم من خلاله عملًا باللهجة الصعيدية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"