جمال /عطور

عطور رومانسية لهذا العام

Victoria's Secret Sexy Little Things Noir
narciso rodriguez for her
Elizabeth Arden Provocative Woman
Bulgari BVLGARI Rose Essentielle
mary kay journey
Escada Magnetism

في كل عام، تظهر عطور جديدة وعوالم مختلفة من الجاذبية والأحاسيس الرومانسية، في حين أن عطورك القديمة قد أثرت فيها الرطوبة والحرارة والأيام المتراكمة، فهل تريدين إعادة تجديد أحاسيسك الرومانسية وزيادة وجاذبيتك؟
ما عليك سوى معرفة ميزانيتك المتاحة، والتوجه فوراً لاقتناء أحد أكثر العطور إثارة لهذا العام:
1. Mary Kay Journey Eau de Parfum: يتميز هذا العطر بالحب والرومانسية الحالمة، كما أنه بارع في إشعارك بقدر كبير من الثقة بالنفس، لذلك فهو الأنسب لك في سهراتك الخاصة أو حفلاتك المسائية، وهو ذو رائحة ذات عطر كلاسيكي غاية في الرومانسية والنعومة.
2. Victoria's Secret Sexy Little Things Noir Eau De Parfum: من الروائح المميزة والمثيرة، وسيناسبك في المناسبات كافة، كما أن الزجاجة مميزة وجذابة لدرجة أنها ستشعرك بالرقي عند استخدامها، فيها رباط ضغط يجعلك تتحكمين في الرائحة وتوزيعها كما تشائين لتعيشي جواً رائعاً من الرومانسية.
3. Narciso Rodriguez For Her Eau de Parfum: من العطور الرائعة المليئة برائحة الأزهار الطازجة والمسك، كما أنها من الروائح الثابتة التي ستظل معك طوال اليوم.
4. Escada Magnetism: من الروائح الغريبة والمتطورة التي ستجذب الانتباه إليك سريعاً، لذلك ستناسبك في المناسبات الليلية، وتجعلك مميزة وفريدة عمن حولك.
5. Bulgari BVLGARI Rose Essentielle Eau de Parfum Spray: هو عطر أنثوي فرنسي أنيق، ذو جودة عالية، يفضل انتقاؤه دائماً؛ لأنه يشعرك بالتألق والثقة بالنفس.
6. Elizabeth Arden Provocative Woman Eau de Parfum Spray: هو من العطور المثيرة التي تظل معك لفترة طويلة، ويمكنك وضعه في أي وقت طوال اليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X