نانسي عجرم تنشر كواليس "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
4 صور

نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، فيديو كواليس التحضير لاطلالتها في برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث اختارت اطلالة باللون الأسود، وتضمنت الكواليس خطوات عدة بدءًا بتسريح شعرها، مرورًا بوضع المكياج والتزيّن بالمجوهرات، وانتهاءًا بتوجهها إلى المسرح استعدادًا للتصوير برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا.
الفيديو الذي حصد نسبة مشاهدة تجاوزت 391 ألف مشاهدة، عرضته نانسي على أنغام اغنيتها "قلبي بيسأل عيني"، وربما اختارت هذه الأغنية للترويج لها، خصوصًا وأنها أعلنت خلال الفترة الماضية أنها صورت أغنية من ألبومها الأخير، وطلبت من الجمهور أن يساعدها في اختيار الأغنية التي يفضل أن تقوم بتصويرها.
يشار إلى أنه لم يحدد موعد عرض الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي تطل فيه نانسي عجرم كمدربة، إلى جانب تامر حسني وكاظم الساهر، بينما تم تحديد 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل، موعدًا لعرض الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي يشارك فيه كمدربين، عاصي الحلاني وأحلام، وإليسا ومحمد حماقي.
وكان الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" قد حقق نجاحًا لافتًا، وكان الاول في نسبة مشاهدته مقارنة مع برامج الهواة الاخرى، وهو انتهى بتتويج لين حايك من فريق كاظم الساهر، ومنحها لقب "أحلى صوت".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"