جمال /عطور

أجمل 5 عطور لكل الأوقات

عطور لكل الأوقات
Derek Lam 10 Crosby Rain Day
Malone London Star Magnolia Cologne
Goop Edition 02 Shiso
Escada Fiesta Carioca
occitane terre de lumiere

لا شك أنك تبحثين دائماً عن عطور مميزة يمكنك استخدامها في أي وقت من العام، أو اليوم، أو حتى في أي مناسبة، بخاصة أن اقتناء عطور ليلية وأخرى صباحية، وغيرهما من الأوقات والفصول والمناسبات، قد يكون مكلفاً جداً.
اليوم، سنعرِّفك في "سيدتي نت" على باقة من أفضل العطور وأجودها، والتي يمكنك استخدامها في أي وقت من العام.

- Jo Malone London Star Magnolia Cologne: يتميز هذا العطر بـ"سحر رائحة الأزهار"، لذا سيُشعرك بالراحة والهدوء. وهو يتكوَّن من مزيج من رائحة الليمون، ونجمة الماغنوليا، ورائحة الصندل، لتشعري بانتعاش الأزهار. فإذا كنتِ تشعرين بالضيق، كل ما عليك فعله، هو رشّ هذا العطر على جسمك لتحسين مزاجك فوراً.

- L'Occitane Terre de Lumière: تُعرف رائحته بـ"رائحة سحر الغروب"، ومَن منا لا يعشق الاستمتاع بالأجواء الرائعة لغروب الشمس؟! لذا سيُشعرك هذا العطر بتلك المتعة برائحته الغنية والمنعشة التي تتألف من مزيجٍ من رائحة العسل الحلو والخزامى، ما سيساعدك على الاسترخاء.

- Escada Fiesta Carioca: أما هذه الرائحة الفوَّاحة، فتُعرف بـ"رائحة سحر الشاطئ"، ومن اسمها يتبيَّن لك أنها رائحة غنية بسحر الطبيعة، حيث تتكوَّن من مزيج من رائحة الفواكه، والتوت الأحمر، ورائحة المسك، ما سيمنحك الراحة المنشودة، ويجعلك أكثر تألقاً في أي وقت، كما تتميز زجاجة هذا العطر بشكلها الجميل للغاية.

- Goop Edition 02 Shiso: يتميز هذا العطر بـ"رائحة الغابات الهادئة"، ويتألف من مزيج من رائحة "الغوب" الترابي، وخشب الصندل، مع بعض المكوِّنات الطبيعية لتشعري بالاسترخاء والهدوء، وعند رشه على جسمك، ستشعرين كأنك وسط عدد من الأشجار، بخاصة النخيل، لأنه ينقلك إلى قلب الطبيعة برائحته الهادئة والمميزة.

- Derek Lam 10 Crosby Rain Day: أما إذا كنتِ ممن يفضِّلن الأجواء الشتوية الباردة طوال العام، فهذا هو العطر الأنسب لك. عند رشّه على جسمك في أي وقت، ستشعرين بغيوم الشتاء، هطول الأمطار، والأجواء الباردة. يتكوَّن هذا العطر المثالي من مزيج من رائحة نخيل الهند وزهر البرتقال.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من جمال

X