نقابة الموسيقيين تطيح بالمسؤول عن "شائعة" خروج شادية من المستشفى

شادية
شادية
بيان نقابة الموسيقيين
3 صور

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية بيانًا عاجلًا، لتدارك اللغط المثار حول سر إصدارها معلومات غير دقيقة عن الحالة الصحية للفنانة شادية، وتأكيد خروجها من المستشفى على غير الحقيقة، وأكد البيان العاجل إنهاء عمل المستشار الإعلامي للنقابة الذي أصدر البيان المثير للجدل بمفرده، ومن دون التيقّن من محتواه!!

وقالت النقابة في البيان: نظرًا لما صدر مؤخرًا من المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على سبيل الخطأ، من أخبار وردت عن الفنانة شادية؛ لزم التوضيح بأنه تم تدارك الخطأ، وألغت النقابة تعاقدها مع طارق مرتضى كمتحدث إعلامي لها، مشددة على أنّ ما صدر عنه إنما هو اجتهاد شخصي منه.

وأضافت النقابة في البيان: النقابة نقيبًا وأعضاء، يتمنون الشفاء العاجل، وموفور الصحة للفنانة المحبوبة شادية، كما نتقدم بخالص الشكر للمؤسسة العسكرية التي تهتم دومًا بقامات مصر الفنية.

يُذكر أنّ نقابة المهن الموسيقية وضعت كل المؤسسات الإعلامية الرسمية في ورطة، بعدما نشرت بيانًا رسميًّا عبر مستشارها الإعلامي، وكان نصّه: غادرت الفنانة القديرة شادية المستشفى إلى منزلها، بعد أن اكتمل علاجها بنجاح، وتمكن الفريق الطبي المعالج لها بمستشفى الجلاء العسكري، من إذابة الجلطة التي تعرضت لها إثر هبوط حاد بالدورة الدموية، صرّح بذلك طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، وقال: إنّ الله استجاب لدعاء المصريين وأتمّ شفاء معبودة الجماهير.

وعقب صدور هذا البيان بساعات قليلة، نفت عائلة الفنانة نبأ خروجها من المستشفى، وأكدت استمرار خضوعها للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري، وأنها مازالت موجودة داخل غرفة الرعاية المركزة بقسم القلب.

المتحدث الإعلامي طارق مرتضى أكد عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك، أنه استقى معلوماته من عائلة الفنانة شادية وبعض المقربين منها، وأنّ كل المعلومات الواردة في البيان صحيحة عدا "سقطة" الخروج من المستشفى، وأنه أراد طمأنة الجمهور فقط، وكان يجب أن يقول إنّ المطربة المعتزلة بصدد الخروج من المستشفى في أقرب وقت!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"