فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سلمان خان يطرح بوستر Tiger ويرفض تقبيل كاترينا!

بوستر فيلم Tiger Zinda Hai
المخرج علي عباس ظفر في حوار مع سلمان وكاترينا من أجل القبلة بينهما
سلمان وكاترينا في فيلم Tiger Zinda Hai
كاترينا كيف
سلمان خان
سلمان خان في مشهد من الفيلم
سلمان خان خلال التصوير في الصحراء

بعد أن طرحت الشركة المنتجة لفيلم "Tiger Zinda Hai"، الإعلان الترويجي له عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بدأت أخبار الفيلم والمعلومات عنه تتسرب في الوسط الإعلامي الهندي.

واعتُبر فيلم "Tiger Zinda Hai" أحد أضخم إنتاجات بوليوود للنجمين سلمان خان Salman Khan و كاترينا كيف Katrina Kaif، وهو تكملة لفيلم " Ek Tha Tiger"، ومن إنتاج شركة أفلام ياش راج الهندية.

وتعدّ فترة تصوير فيلم "Tiger Zinda Hai" الأطول بين الأفلام الروائية الطويلة التي تم تصويرها في العاصمة الإماراتية أبوظبي حتى الآن، حيث استغرق تصويره 70 يومًا، وعمل على إنتاجه كادر ضخم ضم 300 شخص من الهند، والولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

الفيلم يُعتبر الجزء الثاني من فيلم "إيك ذا تايغر"، وهو من إخراج علي عباس ظفر، أما الجزء الأول فكان من إخراج كابير خان Kabir Khan.

ويظهر في البوستر تايغر وزويا وهما يُمسكان بالأسلحة، في تكملة لأحداث الجزء الأول والمطاردات التي يتعرضان لها.

لكن اللافت في آخر الاخبار حول الفيلم، هي المعلومات التي ذكرتها مصادر مقربة من سلمان خان، مفادها أنه يرفض مبدأ التقبيل والمشاهد الحميمة مع كاترينا في الفيلم.

وأكدت المصادر أنّ خان فشل في محاولات عدة قام بها خلال التصوير لتقبيل كاترينا، حيث حثّ المخرج علي عباس ظفر، خان على تقبيل كاترينا كأمر حيوي لتسلسل الأحداث، ولكنّ سلمان رفض ذلك.

وغرّد المخرج على  تويتر من خلال بعض الصور التي نشرها من الفيلم وخلال التصوير، معلّقًا عليها حول موضوع القُبل والمشاهد الحميمة التي لم تنجح بين سلمان وكاترينا بسبب رفض خان الأمر، كنوع من المحافظة على المبادىء.

وإذا كان هذا موقف سلمان الذي يحرص عليه في أعماله، يتضاعف هذا الحرص والاحساس عشرات المرات عندما يجد أنّ من تقف أمامه في التصوير وتشاركه البطولة، هي حبيبته السابقة كاترينا كيف.

لذا يبدو أنّ سلمان سيُفلت من توغل المنتجين وشركات الإنتاج في إقحام مشاهد الإغراء والقبلات في أفلامهم، بهدف تحقيق المزيد من الأرباح.

يُذكر أنّ فيلم "Tiger Zinda Hai" سيُعرض بتاريخ 22 ديسمبر المقبل من هذا العام.

 

بالصور: سلمان خان وكاترينا كيف معًا في المغرب

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X