فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي نت": تسريب شيرين من الشارقة وليس بيروت ..من أخفاه 10 شهور ولماذا نشره الآن؟

شيرين
حسين الجسمي
شيرين عبد الوهاب من حفل مهرجان الشارقة

علم "سيدتي نت" أن المقطع المسرب للمطربة شيرين ويتضمن سخرية من نهر النيل، لم يتم تصويره من حفل أقيم في بيروت مؤخراً، كما روج البعض، وإنما تم تسجيل الدعابة من حفل افتتاح "مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية"، وأكدت نقابة المهن الموسيقية قرارها بإيقاف المطربة لحين التحقيق معها.

المفاجأة الأكبر أن الحفل أقيم يوم 6 يناير 2017 في مسرح المجاز بالشارقة بمشاركة المطرب حسين الجسمي، وشهدت عدة دعابات من شيرين لجمهورها، ابرزها تمنيها أن ينتهي هذا العام بزواجها وزواج الجسمي، ولم يتحدث أحد عن سخريتها من مياه النيل والبلهارسيا، ويبدو أن الدعابة لم تلفت انتباه أحد وقتها، ولكن هناك من احتفظ بالتسجيل وقرر تسريبه بعد 10 شهور كاملة، ليتسبب في إيقاف شيرين عن مزاولة مهنة الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية المصرية.

المثير أن شيرين وقعت في زلة لسان أخرى بعد أيام من هذا التسجيل، عندما وجهت إهانة مباشرة للنجم عمرو دياب واليسا في حفل زفاف الفنانة كندة علوش والممثل عمرو يوسف يوم 20 يناير 2017!!

شيرين أطلقت عبارة السخرية من النيل شهر يناير الماضي ..فمن الذي قرر تسريبه الآن ..ولماذا؟

الإجابة في انتظار تصريحات المطربة المصرية المهددة بالمنع من الغناء اضافة للمحاكمة الجنائية بعد تقديم بلاغ بحقها للنائب العام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X