لم تمتلك المال لتدفع لسائق الأجرة... فاغتصبها

المجرم Katar Shahin
KatarShahin
2 صور

تجرّد سائق أجرة من كل معاني الإنسانية، وأقدم على اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، بعدما قال لها إنه سينقلها الى منزلها مجانًا.
فقد نقل سائق الأجرة الفتاة التي كانت في حالة سكر من الشارع، واقتادها الى مطعم للوجبات السريعة ثم أخذها الى منزله حيث اغتصبها.
وفي التفاصيل، فقد كان الرجل قد قال للمراهقة إنه سيأخذها الى منزلها مجانًا، بعد أن قالت له إنها لا تمتلك المال، إلا أنه بدلًا من ذلك اعتدى عليها جنسيًّا في منزله في منطقة هافود في سوانسي في بريطانيا.

إعتداء جماعي لطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر


واللافت أنّ الرجل الذي يدعى كاتار شاهين KatarShahin نفى تهمة الاغتصاب، مدعيًّا أنّ الفتاة كانت بائعة هوى، وأنه دفع لها مبلغًا من المال مقابل ممارسة الجنس معها، ولكن رغم ذلك أدين الرجل بتهمة الاغتصاب بعد خضوعه للمحاكمة في محكمة Swansea Crown.
وبحسب ما ذكرت المحكمة، فإنّ الفتاة كانت تسير خلال الساعات الأولى من صباح يوم 4 حزيران/ يونيو من العام المنصرم، باتجاه وسط سوانسي بعدما أمضت الليلة مع أصدقائها، وكانت قد شربت الكثير من الكحول وتعاطت مواد مخدرة. وفي ذلك الوقت كان الرجل قد أنهى دوامه الليلي وكان متجهًا نحو المطعم لتناول الطعام.
ولفتت المحكمة إلى أنّ شاهين رأى الفتاة وسألها عما اذا كانت تحتاج أن يقلّها إلى أي مكان، إلا أنها قالت له إنها لا تمتلك المال، عندها قال لها إنه سيأخذها إلى منزلها مجانًا.
وفي المنزل عرض الرجل على الفتاة القليل من الكحول، إلا أنها رفضت، عندها بدأ التقرب منها محاولًا تقبيلها والاعتداء عليها، فحاولت الضحية المقاومة، إلا أنها سرعان ما فقدت الوعي.
وقد عادت الفتاة الى المنزل واتصلت في اليوم التالي بالشرطة، وابلغتهم أرجحية تعرّضها للاغتصاب.

تفاصيل الاغتصاب الجماعي في الحافلة الذي هزَّ المغرب

وتمكنت الفتاة من تذكر رقم المنزل الذي وقع فيه الهجوم ووصفت المنطقة، فتمكن الضباط من الوصول إلى العنوان الصحيح.
وعندما قام الضباط بتفتيش منزل شاهين، وجدوا أدلة تحتوي على الحمض النووي الخاص بالرجل وبالضحية، فتم اعتقاله على الفور.