فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جوزيف عطية: ألبوم "الأغاني الّلي عملتا إلك" يعبّر عن حالة وأنا بعيد عن مشاكل الفن

جوزيف عطية
مقدما الحفل راغب حلاوي وندى عقيقي
جوزيف عطية خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق ألبومه
جوزيف عطية
جوزيف عطية خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق ألبومه
جوزيف عطية وأنطوني توما

حرص الفنان جوزيف عطية ليلة أمس أن يقضيها مع محبيه من أهل الصحافة والإعلام وأصدقائه، وكل من عمل معه في ألبومه الرابع الذي حمل عنوان " الأغاني الّلي عملتّا إلك"، حيث التقى جوزيف أهل الصحافة والإعلام في فندق "لانكستر بلازا" في منطقة الروشة في بيروت، عند الساعة السادسة مساءً ليطلق ألبومه الرابع رسميًّا، ويردّ على أسئلة الجميع.
جوزيف المسالم منذ دخوله إلى عالم الفن، لا يتردد عنه أي مشاكل، رغم أنه قام بتغيير شركة إنتاج ومدراء أعمال، إلا أنه حافظ على علاقات طيبة ربطته بكل من عمل معه. لذا، معظم الأسئلة ركزت على الألبوم، وعن تصوير الأغاني المقررّ أن يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب لاحقًا.
وعن الخاتم الذي يرتديه في إصبعه، والتي رشحت ارتباط جوزيف بإحدى الفتيات، طمأن الحاضرين بأنه غير مرتبط، ويصب تركيزه على الفن حاليًّا، والخاتم بيده هو شكلي فقط. كما أنّ أغنية "الأغاني الّلي عملتا إلك" التي رجح البعض أن جوزيف يتوجه بها إلى حبيبته، أكد أنها ليست لأحد معيّن ولا تتحدث عنه.
عند الساعة الثامنة بدأ نجوم الفن يتوافدون على السجادة الحمراء، التي فُرشت لاستقبالهم قبل العشاء. وكان أول الواصلين الفنان الشاب أنطوني توما، وسابين، وعدد كبير من الملحنين والشعراء الذين تعاون معهم جوزيف من عمر صباغ، وحسام صعبي وهشام بولس وغيرهم.
الحفل الذي قدّمه الزميلان راغب حلاوي وندى عقيقي، بدأ عند الساعة التاسعة مساءً بعد أن اكتمل حضور الجميع الذين أتوا لمشاركة جوزيف فرحته بالاحتفال بألبومه الرابع، وتوجه جوزيف بالشكر من جديد لكل شخص ساهم في نجاح هذا الألبوم، وشكر الله الموجود معه في كل خطوة يقوم بها. ولم ينسَ جوزيف أن يتوجه بالشكر الكبير لوالديه الجنديين المجهولين، اللذين يباركان كل خطواته ويقفان معه دائمًا.


وفي دردشة سريعة مع "سيدتي نت" حول تسمية الألبوم بـ" الأغاني الّلي عملتا إلك" شدد على أنّ "هذه الأغنية هي من اختارت نفسها لتكون عنوانًا للألبوم، و"الأغاني يلّلي عملتا إلك" الفكرة منها هي أن تكون الأغنيات التي قدمتها للحبيبة، ولكنها ليست موجهة لأحد، ربما يأتي اليوم الذي أقدّم فيه كل ما غنيته للفتاة المناسبة". وأضاف: "عندما سمعت الأغنية اخترت العنوان وهو ليس عنوانًا لأغنية، بل هو جملة من أغنية "وتغيّري" ويمكن وصفه بأنه يعبّر عن حالة الألبوم بشكل دقيق إن صحّ القول".

وعن فيديو كليب "تغيري"، كشف جوزيف أنّ التحضيرات مازالت جارية، وسيقدّم جوزيف صورة جديدة له في العمل، ولكن تشبهه إلى حد كبير، والتصوير سيتم في "سنغافورة" بعدسة المخرج بهاء خداج.
وعن عدم تقديمه أي "ديو" غنائي مع أحد لغاية اليوم، أمل جوزيف أن يتم هذا الأمر في ألبوماته، عندما يصبح الوقت والظرف مناسبين ".
وعن ابتعاده عن مشاكل الساحة الفنية قال: "نعم، لا أحب، وعندما أرى أيّ مشكلة أبتعد عنها ". وتمّ قطع قالب الحلوى في نهاية الحفل.
يُذكر أنّ الألبوم وهو الرابع لجوزيف عطية من إنتاج شركة JMW يضم 14 أغنية وهي: تغيري، غلطة تاني، ما بستغني، الأولى، شمالي، شو حلوة، أوقات، انتهى موضوعنا، إنتِ الليالي، روح، ياي، منو جرح، والا إنت(بيانو).

تتابعون قريباً لقطات من الحفل ولقاءات مع جوزيف ونجوم الحفل في قسم "سيدتي تي في"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X