فن ومشاهير /مشاهير العالم

إيفانكا ترامب وتشيلسي كلينتون تتحدان لهذا السبب

إيفانكا وماليا وتشيلسي
ماليا
ماليا اوباما

في خطوةٍ لافتة أعلنت كل من ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب  Ivanka Trump وابنة الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون تشيلسي كلينتون  Chelsea Clinton تضامنهما مع ابنة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ماليا أوباما Malia Obama ، وحثتا الناس على احترام خصوصيتها بعد نشر صور لها ظهرت فيها مع صديقها .

وكتبت ايفانكا في تغريدة لها على حسابها على تويتر: "ينبغي السماح لماليا أوباما بنفس الخصوصية التي يتمتع بها أقرانها في سن المدرسة" وأضافت أنها شابة وطالبة جامعية ومواطنة يحق لها ان تتمتع بالحدود  في حياتها الخاصة.

ماليا أوباما تعاني في هارفرد


من جهتها كتبت تشيلسي كلينتون "يجب أن لا تكون الحياة الخاصة لماليا أوباما، كشابة، وطالبة جامعية، ومواطنة ضمن اهتماماتكم"، "حسنوا تصرفاتكم" .

وليست هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها ماليا ابنة ميشيل وباراك أوباما الأكبر انتهاكاً للخصوصية. ففي تشرين الاول أكتوبر 2015، ظهرت صور لها على الانترنت في حفل حضرته في جامعة براون بينما كان في جولة داخل الكلية . واعتذر طلاب الجامعة لماليا لنشر صور لها أثناء زيارتها إلى حرم الكلية.

وأكد البيت الأبيض في بيان صدر في أيار مايو 2016 أن ماليا قررت التسجيل في جامعة هارفارد بعد أن أخذت استراحةً لبعض الوقت بعد تخرجها من المدرسة الثانوية. " وأعلن الرئيس والسيدة أوباما أن ابنتهما ماليا ستسجل في جامعة هارفارد في خريف عام 2017 وجاء في البيان في ذلك الوقت. "سوف ترتاح ماليا سنة قبل البدء بالجامعة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X