جمال /شعر وتسريحات

أسرار طول شعر كورتني كرداشيان ومن مطبخك

Kourtney Kardashian
Kourtney Kardashian
تستخدم Kourtney Kardashian زيت الزيتون على شعرها
أسرار Kourtney Kardashian لشعر طويل
تستخدم Kourtney Kardashian زيت الزيتون على شعرها
تستخدم Kourtney Kardashian العسل لعلاج شعرها
أسرار Kourtney Kardashian لشعر طويل

الخلطات الطبيعية أصبحت مصدر اهتمام العديد من السيدات للعناية بالبشرة وعلاج الشعر. فكيف لو كانت العلاجات الطبيعية هي سر جمالي تعتمده النجمات. وبما أنّ كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian تتميز بشعر صحي طويل وكثيف، اكتشفي حقيقة جمال شعرها الموجودة داخل مطبخك. إذا كنتِ تعانين تقصف الشعر أو تكسره، أو حتى مشكلة في نمو الشعر. تابعي حلول كورتني الطبيعية للحصول على شعر طويل وصحي.
تنشر كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian نصائح طبيعية عديدة، وتعترف بفاعليتها في حياتها اليومية، سواء كان مزيلات الروائح الكريهة الخالية من المواد الكيميائية، أو حلول العناية بالبشرة، المتوافرة في المنزل. كما تمكنت هذه النجمة التي تبلغ 38 عامًا من استعمال منتجات عناية بالشعر، مصنوعة تمامًا من المكونات الطبيعية المتوافرة دائمًا في المطبخ.

نشرت كورتني على موقعها على الانترنت " أسرار لشعر لامع". وقدّمت وصفة طبيعية سهلة وبسيطة لجعل أطراف الشعر حريرية.
تتألف هذه الوصفة من 4 مكونات: الأفوكادو، وزيت الزيتون، وعصير الليمون، والعسل.
امزجي المكونات جيدًا وضعيها على شعركِ لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام.
وفقًا لكورتني، كل هذه المكونات هي لحماية وتعزيز الشعر. فزيت الزيتون يحمي من المنتجات الحرارية مثل مكواة التجعيد، والمجفف. أما الأفوكادو فهو يحتوي على فيتامين E ومضادات الأكسدة التي ترطّب الشعر. في حين يساعد عصير الليمون على محاربة البكتيريا، والعسل يعالج الشعر التالف.
تستخدم كورتني أيضًا بعض المنتجات الطبيعية للعناية بالشعر. فبدلًا من استخدام الشامبو، تمزج خل التفاح مع الماء وتدلّك شعرها بالمزيج لتنظيف طبيعي.
اما إذا شعرت أنّ فروة رأسها جافة قليلًا، تدلّك كورتني شعرها بزيت جوز الهند في الليلة السابقة، وتشطفه في الصباح.

أضف تعليقا

X