جمال /مكياجك

صيحات مكياج عيون للعام 2018 ...صادمة

اكسسوارات الشعر من عروض مارك جاكوبس
من عروض Molly Goddard
اغرب طرق رسم العين من عروض Rochas
الشفاه على شكل قلب
اغرب تسريحات الشعر من عروض Junya Watanabe
الرسم تحت الحاجب من عروض Rochambeau
تزيين العين بالماس من عروض Van Noten

انتشرت اجدد تقنيات المكياج وأغرب طرق استخدام مستحضرات التجميل. إذا كنتِ تبحثين عن طريقة جديدة لرسم الايلاينر، أو شكل غريب لتطبيق احمر الشفاه، أو حتى تأسيس البشرة بطريقة مميزة، ننصحكِ بمتابعة هذا الموضوع الذي يجمع أهم وأبرز الصيحات الجمالية التي اعتمدها أهم خبراء التجميل في العروض العالمية للعام 2018.
-احمر شفايف على شكل قلب واكسسوارات الريش على الشعر:
عمدت بات مغراث Pat McGrath في عروض ميزون مارجيلا Maison Margiela، إلى هندسة شفاه العارضات على شكل قلب. واستكملت الاطلالة بشعر منسوج بالريش الأبيض. اذا كنتِ تبحثين عن الغرابة في سهرة مع أصدقائك، أو لمناسبة مرحة، يمكنكِ تطبيق هذا الابتكار من خلال تحويل الشفاه إلى شكل قلب. إذ يكفي أن تطبّقي روج ماتي على الشفاه، ومن ثم رسم خط بالقلم الأسود عند وسط الشفاه العليا، واستكمال الإطار على شكل قلب نحو الشفاه السفلية.
-اتجاهات جديدة لمكياج عيون القطة:
ابتكرت ديان كندال Diane Kendal لمجموعة مارك جاكوبس Marc Jacobs، ثمانية إصدارات مختلفة من العين القطة، وكل واحدة تبدو مختلفة بحسب شكل العين. إذ يمكن اعتماد الشكل المسحوب لعين القطة، أو على شكل قوسين، أو مستطيل. هذا الاتجاه يطلب حوالى 30 دقيقة لرسمه من قبل المحترفين. والمميز في هذه العروض كانت طرق تطبيق الوشاح مع الاكسسوار على الرأس، التي يمكنكِ متابعتها بالصور.
-رسم الايلاينر مع الفراغات أو ما يُعرف بالمساحة السلبية:
انتشرت هذه الطريقة في عروض روشاس Rochas. وهي تقتصر على رسم عين القطة من دون تعبئة الفراغات بين الخطوط.
-جفون الغليتر في Jour/Né
أطلت العارضات خلال العرض بجفون مطلية بكاملها بالغليتر. هذا الاتجاه يُعتبر من أساسيات سهرات هذا العام، ولا سيّما مع ألوان الغليتر المشرقة.
-القوس الأسود تحت الحاجب:
اكتملت الدراماتيكية في عروض Rochambeau، حيث استُخدم الكحل الأسود لرسم قوس تحت الحاجب. هذا الشكل الغريب أتى متناسقًا مع الملابس المطبوعة بقطرات الماء الأسود والأبيض.
-الخطوط السوداء على العين والشعر على شكل مسامير:
انتشرت هذه الطرق في عروض جونيا واتانابي Junya Watanabe في باريس لربيع وصيف 2018 . لكن هل يُعقل أن يصبح هذا الاتجاه الجنوني موضة معتمدة؟
-عيون ماسية في درايز فان نوتن Dries Van Noten
أنشأ فنان المكياج بيتر فيليبس Peter Philips ، طريقة جديدة لتزيين عيون العارضات باستخدام بلورات السواروفسكي. مجموعة فيليبس الربيعية كانت متكاملة ومتناسقة، وبأغلبيتها تحتوي على الماس إن على عيون العارضات، أو على شفاههن، أو حتى على الفساتين.

أضف تعليقا

X