عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أحدث صيحات حفلات زفاف 2018

ديكور ملفت للزفاف
أحدث حفلات زفاف هذا الموسم
حفلات زفاف 2017
من أحدث صور حفلات زفاف 2017
صيحات حفلات زفاف 2018
أجواء رومانسية في حفلات الزفاف
حفلات زفاف خيالية
ديكور زفاف مميز
حفلات زفاف خيالية
مدخل الصالة
زفاف خيالي لموسم 2017
زفاف بديكور ملفت
من آخر صيحات زينة الحفلات

مع ظهور العديد من الشركات المتخصصة في تنسيق حفلات الزفاف، أصبح هناك كثير من الخيارات أمام العرائس للتنسيق لـ "ليلة العمر" بشكل يخلِّد هذه الذكرى الجميلة لدى العروسين والحضور. نستعرض لك أفضل الصيحات التي تشهدها حفلات الزفاف في نهاية هذا العام، وبداية العام الجديد، لكي نسهِّل عليكِ الاختيار.
فقد كشف مايكل كاميليوز، صاحب شركة لتنظيم الحفلات وتنسيقها في الرياض ولندن وبيروت، لـ "سيدتي نت" عن أحدث الصيحات لتنسيق وتنظيم حفلات الأعراس في نهاية عام 2017 وبداية عام 2018
الفخامة في تزيين الحفلات:
قال كاميليوز إن الفخامة في تزيين الحفلات تكمن باختيار الرخام والنحاس، كونهما من أبرز صيحات 2017-2018. هذا العام نعود إلى حقبة الخمسينيات والستينيات، بما في ذلك استعمال الحجر والرخام في الأرضيات والجدران، مع طغيان استعمال النحاس الأصفر والوردي.
الألوان والاختيارات:
نلاحظ أن الأشكال الهندسية في الإكسسوارات، والطاولات، واستعمال المرايا، هي الأكثر استخداماً بعد سنتين من استخدام الخشبيات. أما بالنسبة إلى الألوان، فقد لاحظنا اهتمام الناس باللونين الأزرق والكحلي، وذلك لأن الكحلي أصبح بمنزلة الأسود الجديد في هذا الموسم.
الإضاءة والأزهار والشكل العام:
أما بالنسبة إلى الإضاءة، فقد رصدنا استمرار استعمال الإضاءات المعلَّقة في موضة هذه السنة. وبالنسبة إلى ألوان الأزهار وجدنا طغياناً للألوان الباهتة، خاصة اللون السلموني، والألوان القوية، مثل الأحمر والفوشيا. كما راج استعمال التكنولوجيا في حفلات الزواج، كالشاشات. أما الشكل العام للقاعة فلا يزال الجو القديم رائجاً. .vintage ، لكن بإضافة الإضاءات أكثر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X