فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ايشواريا راي مستاءة من الباباراتزي..وهذه التفاصيل بالفيديو!

ايشواريا راي
نظرة غاضبة بوجه الباباراتزي
ايشواريا تواجه الباباراتزي
تهمل وجودهم
ابشواريا والباباراتزي

عبّرت نجمة بوليوود الحسناء آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan عن استيائها بعد ملاحقة كاميرات الباباراتزي لها، وذلك خلال توجهها إلى مقر إقامة والدتها بريندا راي في مومباي.

وفي التفاصيل أنّ ايشواريا واجهت الباباراتزي خلال توجهها الى منزل والدتها، فظهرت في الصور مندهشة ومتوترة بعد رؤيتهم وهم يحملون الكاميرات.

السبب وراء توجه راي لمنزل والدتها، هو الحريق الذي اندلع مؤخرًا فى أحد طوابق المبنى المؤلف من 16 طابقًا، وهو الذي تقيم فيه والدة ايشواريا.

فهرعت راي وزوجها النجم  أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، ليكونا بجانب بريندا على الفور.

كذلك تعرضت راي للموقف نفسه من الباباراتزي، ما أجبرها على الصراخ والبكاء بوجه الصحافيين، بعد زيارتها إلى إحدى المصحّات لعلاج الأطفال مرضى الشفة الأرنبية.

ايشواريا التي اختارت الاحتفال بذكرى وفاة والدها كريشناراج راي بطريقة خاصة في مومباي، أعطت درسًا قاسيًا للباباراتزي عندما واصلوا التقاط الصور على الرغم من طلبها التوقف عن ذلك.

لكنهم لم يتجاوبوا لكلامها، فبدأت بالصراخ قائلة: "من فضلكم أطلب منكم جميعًا أن تصمتوا، توقفوا عن ذلك، هذا ليس عرض فيلم، وهذا ليس حدثًا عامًّا .. الرجاء إظهار بعض الاحترام.

وكانت إيشواريا تزور المستشفى مع ابنتها اراديا باتشان ووالدتها فريندا راي، وقد تعهدت أيضًا برعاية وتحمّل تكاليف جراحات لـ100 طفل يعانون الشفة المشقوقة.

راي احتفلت مؤخرًا بذكرى ميلاد ابنتها الوحيدة أراديا، في حفل ضم الأسرة والأهل والأصدقاء.

وعلى عكس العام الماضي، الذي كان عائليًّا وخاصًّا جدًّا بسبب وفاة كريشناراج راي والد ايشواريا، بعد صراع مع المرض، في مارس الماضي، فإنّ حفل ميلاد إراديا كان مميزًا ومملوءًا بالفرح هذا العام.

وكانت ايشواريا وهي ملكة جمال العالم لعام 1994 قد احتفلت بذكرى ميلادها الـ44 التي تصادف في الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

مهنيًّا تنشغل ايشواريا راي بتصوير أحدث أعمالها السينمائية "Van Khan".

وتُعتبر راي من نجمات الصف الأول في بوليوود، وهي متزوجة من النجم باتشان منذ عام 2007 حيث احتفلا بزفافهما في 18 نيسان/ أبريل بعد قصة حب سرية جمعت بينهما، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة Aradya.

 

 

ايشواريا راي وأميتاب باتشان وجهاً لوجه في السينما

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X