هكذا احتفل هؤلاء النجوم بالعيد الوطني الــ46 في دبي

الفنان وليد الشامي
شما حمدان
شما حمدان
فؤاد عبد الواحد
وليد الشامي على المسرح
شما حمدان
فؤاد عبد الواحد
فؤاد عبد الواحد
وليد الشامي
فؤاد عبد الواحد
وليد الشامي مع الأطفال
شما حمدان
وليد الشامي
فؤاد عبد الواحد
وليد الشامي
حفل وليد الشامي
16 صور
تعيش دبي احتفالات عيد الاتحاد الــ 46 حيث زينت المولات والشوارع، وضجت الأماكن العامة والخاصة بالاحتفالات بهذه المناسبة، فالنجوم أحيوا حفلاتهم في مول الإمارات وسوق التنين ومردف سيتي سنتر ومنطقة لامير. موقع «سيدتي» واكب النجوم بهذا الحدث، وكانت كاميرا «سيدتي» متواجدة في كل الأماكن، وهذا ما قاله الفنانون لـ«سيدتي».
وليد الشامي: محبتي للإمارات
أحيا الفنان العراقي وليد الشامي حفلاً فنياً في مول الإمارات في دبي، ورغم معاناة الشامي من نزلة برد إلا أنه تفاعل مع الجمهور، وغنى للإمارات مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وعند لقاء «سيدتي» به بعد الحفل عبر عن محبته للإمارات ولشعبها ولشيوخها ولحكامها، كما اعتبر وليد أن الإمارات بلده الثاني وبارك لها عيدها.
شما حمدان: عاش اتحادنا
الفنانة الإماراتية شما حمدان أحيت حفلاً فنياً بمناسبة عيد الاتحاد في مردف سيتي سنتر في دبي، وتميز الحفل بعدد الحضور وتفاعلهم مع شما، التي غنت أغاني وطنية ومجموعة من أغانيها، كما عبرت شما لـ«سيدتي» عن سعادتها بهذه المناسبة التي وحّدت الإمارات، وعبرت عن فخرها؛ كونها إماراتية ابنة هذا البلد المعطاء.
داليا مبارك: فرحة الإمارات فرحتنا
أحيت الفنانة السعودية داليا مبارك حفلاً فنياً في دبي بمناسبة العيد الاتحاد الــ 46 وتميز الحفل بوجود جمهور كبير من السعودية ودبي، الذين تفاعلوا مع أغاني داليا، والتي بدأت الحفل بأغانٍ لاتحاد الإمارات، وبتصريح خاص لموقع «سيدتي» عبرت الفنانة داليا مبارك عن السعادة التي تغمرها بمشاركة الإمارات بعيدها؛ لأنها ترى أن السعودية والإمارات شعب واحد وفرحهم واحد، وتمنت الخير لهذا البلد الذي تحبه.
فؤاد عبد الواحد: اتحادنا عزنا
الفنان الإماراتي فؤاد عبد الواحد أحيا حفل عيد الاتحاد الــ 46 في سوق التنين 2 في دبي؛ حيث غنى مجموعة من الأغاني الوطنية وأغانيه الخاصة، كما فاجأ الجمهور بأغنية للسيدة فيروز التي أشعلت الحماس عند جمهور الحفل، وعبر الفنان فؤاد عبد الواحد لموقع «سيدتي» عن سعادته بأن يكون على المسرح في بلده بلد العزة والشموخ، وأن يشارك شعبه فرحة الاتحاد، هذا الاتحاد الذي يرى به عزة البلاد وشموخها، وتوجه بالتهنئة لشعب الإمارات بهذه المناسبة العظيمة.