أسرة ومجتمع /خصوصيات

ما تفسير الحلم بشخص يجلب سوء الحظ؟

أحلم أحيانًا بشخص، وكلما أراه في الحلم، تأتيني فترة أسمع فيها أخبارًا سيئة، أو أمر بظروف صعبة، هل هنالك أشخاص معينون في الحلم يجلبون سوء الحظ؟ هذا الشخص لا أعرف عنه شيئًا، ولست على تواصل معه، كان فقط جارنا في مرحلة الطفولة والمراهقة لمدة عامين فقط.

التفسير: أهلاً وسهلاً بك.. أختي الكريمة، احذري من التشاؤم والطيرة
فلقد نهى الرسول، صلي الله عليه وسلم، عن الطيرة، عَنْ عُبَيْدِاللهِ بْنِ عَبْدِاللهِ بْنِ عُتْبَةَ، أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ، صلى الله عليه وسلم، يَقُولُ: لاَ طِيَرَةَ، وَخَيْرُهَا الْفَأْلُ، قَالُوا: وَمَا الْفَأْلُ؟ قَالَ: الْكَلِمَةُ الصَّالِحَةُ يَسْمَعُهَا أَحَدُكُم.
ولهذا لا دخل أبدًا فيما ترينه في منامك من حدوث أمور تسوءك؛ فالإيمان بالقضاء والقدر من أركان الإيمان المهمة، واعلمي أن كل شيء مقدر ومكتوب، ولا دخل لشخص في ذلك، واعلمي أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء، ما نفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعت الأمة على أن يضروك بشيء، ما ضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك.. واحذري من الشيطان ووساوسه، أسأل الله أن يكتب لك كل ما هو خير لك في دينك ودنياك، والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

أضف تعليقا

X