عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل شاليهات فوق الماء لشهر العسل

شاليه في جزيرة موريستوش
شاليه في ريفيرا مايا المكسيك
أجمل الشاليهات في باليز
شاليه بإطلالة رائعة في جامايكا
شاليه في ساموا
شاليه في سويسرا
شاليه للعروسين في غواتيمالا
شاليهات في جزر المالديف
شاليه رائع في كوه أوين وكوه بونغ، كمبوديا
شاليهات في جزر المالديف
شاليهات في جزر المالديف

باتت الشاليهات منتشرة بشكل كثيف في العالم، لكن يبقى هناك بعض الأماكن المميزة التي تتمنى العروس أن تزورها شهر العسل.
جزر المالديف

قد تكون المالديف موطنًا لثلثي الشاليهات فوق الماء في العالم. ولكنّ Cheval Blanc Randheli مكان يميل للفخامة، يتكون من 46 فيللا، وتعود ملكيته الى لويس فويتون. النقل يكون بالطائرة المائية الخاصة، والمأكولات الراقية من إعداد طهاة حائزين على نجمة ميشلان، وعلاجات السبا بمنتجات غيرلان.

جامايكا
في منتصف ديسمبر، سوف تفتتح Sandals South Coast لأول مرة 12 شاليه "شهر عسل"، مجهزة بوسائل راحة في قمة الفخامة، مثل الخادم الشخصي على مدار الساعة، وأسطح تشميس واسعة، وأحواض استحمام في الهواء الطلق، أو أراجيح فوق الماء، ووصول غير مقيّد للبحر الكاريبي. وفي الداخل هناك: أرضيات صلبة بألواح زجاجية، وسقوف مقببة وأجهزة تلفاز ذكية.

سويسرا
يقع فندق Hotel Palafitte في كانتون نيوشاتيل، ويتميّز بأنه الفندق الوحيد في أوروبا الذي بُني على ركائز متينة، وهو تصميم مستوحًى من بقايا الهياكل السويسرية القديمة التي تم اكتشافها في مكان قريب. إضافة إلى التمتع بالبحيرة المتلألئة، ويمكن تذوق الأطباق الإقليمية.

بليز
على بعد ثلاثة أميال قبالة ساحل سان بيدرو يقع Cayo Espanto. الجزيرة الحصرية هي موطن لسبع فلل فريدة من نوعها، محاطة بالبحر من جميع الجوانب. تتميّز بالخصوصية المطلقة وتجربة لا مثيل لها، وهناك المراكب الشراعية وقوارب الكاياك.

جزر المالديف
يتميز فندق The St. Regis Maldives Vommuli Resort الخلاب بالصفاء والأجواء الراقية، ويدعو الضيوف إلى الاسترخاء. مكان يقع في المياه الزاهية، غني بالمفروشات الأنيقة مع مناظر خلابة للمحيط الهندي - بترّاسات واسعة وحوض خاص.

ريفيرا مايا، المكسيك
قد لا تكون المكسيك المكان الأول الذي تفكر به في ما يخص شاليهات فوق الماء، ولكن Rosewood Mayakoba على وشك تغيير كل ذلك. يقع الفندق في جيب مكان معزول، يوفر الهدوء والروعة الطبيعية، والإقامة الرائعة فوق بحيرات متلألئة، ببناء بيئي ومواد أصلية.

ساموا
يقع Coconuts Beach Club Resort and Spa في فوساغا، على الساحل الجنوبي الخلاب في ساموا. هو المنتجع الأول والوحيد في البلد الذي يحوي شاليهات فوق الماء. وتشمل المزايا المرتفعة فيه السقوف السماوية المرتفعة وأسطح التشمّس الفسيحة.

غواتيمالا
دعوة لجميع عشاق الطبيعة، يحيط بفندق Las Lagunas Boutique Hotel مكان مساحته 300 فدانًا، ويتميز بالجمال الاصيل. تأتي الشاليهات الخشبية الصديقة للبيئة، بأسطح تطل على بحيرة كيكسيل وغابة بيتين. بعد يوم من المغامرة في الهواء الطلق، يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي الخارجي.

كوه أوين وكوه بونغ، ​​كمبوديا
من البرية الخلابة إلى التصميم البيئي الحائز على جائزة، يجذب Song Saa Private Island، هنا عشاق الطبيعة وشهر العسل على حد سواء. يتم بناء كل شاليه بشكل مستدام مع الأخشاب المستصلحة، ويزين بدقة بعناصر معاد تدويرها، وتحف محلية، وتطل على ساحل المحيط.

جزر المالديف
تم تصميم COMO Cocoa Island بشكل مستوحًى من قوارب الصيد المحلية، وتبدو وكأنها عائمة (في الواقع، هي ثابتة على أرضية البحيرة). الديكورات الداخلية تشمل سقوفًا مقبّبة، ونوافذ زجاجية بطول كامل تسمح بدخول أشعة شمس المالديف.

فيجي
Laucala Island Resort: ملاذ للبالغين فقط مشهور جدًّا للعرسان، ومن السهل أن نرى لماذا. الإعداد الرومانسي للمنتجع يجعله مثاليًّا لوقت خاص ومميز. والمياه البلورية والجبال البركانية، إضافة جاذبة في حد ذاتها.

موريشيوس
يقع فندق Constance Prince Maurice بين المساحات الخضراء المورّقة على الساحل الشرقي لموريشيوس. أجنحة وفيللات - من بنات أفكار المهندس المعماري جان مارك اينود، والمصمم ديفيد إدواردز، سقوف من القش وديكورات داخلية مستلهمة من الفنغ شوي. يمكن حجز انشطة مثل رحلات الغروب، والتدليك المخصص للأزواج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X