جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر لا تتغير لدى مشاهير هوليوود

Elle Fanning
روث نيغا
ميشال ويليامز
أيل فانينغ
أنا كارينا
زوي كرافيتز

هناك بعض النجمات اللواتي يفضّلن القيام بتسريحة معينة باستمرار، وحتى إن قمن بتغيير لون شعرهن أو حتى طوله، فتسريحة شعرهن الخالدة - بحسب أقوالهن - هي أكثر ما يميزهن، ويدعم استمرار نجوميتهن، حتى أصبحت بعض تسريحات الشعر من التسريحات الخالدة دائمة الأناقة مهما مر الزمن أو تغيرت صيحات الشعر.
فما هي أبرز هذه التسريحات الخالدة؟
"سيِّدتي نت" سيقدم إليك التفاصيل في ما يلي، لعلك تختارين إحدى هذه التسريحات لتكون تسريحتك الخاصة:
1. إيل فانينغ: تفضل هذه النجمة دائماً ترك شعرها منسدلاً من الجانبين، مع الحفاظ على شعرها الأشقر الذهبي المميز، فهذه التسريحة من أسهل التسريحات وأبسطها، والتي يمكن لأي شخص القيام بها، خصوصاً إذا كنت من ذوات الشعر الطويل المنسدل.
2. أنا كارينا: على رغم بلوغها السبعين عاماً، إلا أن هذه النجمة ما زالت تتمتع بتسريحتها المميزة المعروفة بها، والتي تتميز بالغرة الأمامية على جبينها مع ترك شعرها منسدلاً من الخلف مع تجميعه من الجانبين.
3. زوي كرافيتز: في البداية، كانت زوي تتمتع بشعر طويل منسدل، إلا أنها قص شعرها كالصبي، مما جعلها مميزة عن غيرها، وما زالت تستمتع بشعرها هكذا.
4. روث نيغا: منذ ظهورها وهي مميزة بالشعر القصير، إلا أنها قصت شعرها أخيراً كالصبي مع ترك بعضه طويلاً، مما جعل شعرها مجعداً قليلاً، وهذا التجعيد ميزها عن غيرها.
5. ميشال ويليامز: على رغم أنها قامت بالتغيير في لون شعرها وقصه باستمرار، إلا أنها التزمت بتصفيفه على أحد الجانبين، حتى أصبحت هذه التسريحة من التسريحات الخالدة التي لا تتأثر أو تقل جاذبيتها بمرور السنين.

أضف تعليقا

X