أزياء /للرجل

تامر حسني يعود لـ ذا فويس كيدز بإطلالات لافتة!

نسق تامر حسني سترة بومبر مع بنطلون جينز
لوك عصري نسقه تامر حسني
تامر حسني في لوك شبابي في جاكيت جينز مع بنطلون أسود
اطلالة باللونين الأسود والأبيض اختارها تامر حسني
نسق تامر حسني اطلالة شبابية في البنطلون العسلي مع التيشيرت السوداء
اطلالة أنيقة باللونين الأسود والأبيض اختارها تامر حسني
اختار تامر حسني لوك كاجوال في الجيله والقبعة
تامر حسني ارتدى سترة البليزر بأسلوب عصري
اختارت تامر حسني اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية

تامر حسني هو واحد من أشهر النجوم العرب الشباب، ومن أكثرهم شعبية، كما أنه من أعضاء لجنة الحكم المفضلين بالنسبة للكثيرين في برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث يعتبره كثير من الشبان مثالهم الأعلى في النجاح وفي الأناقة أيضًا، فهو إلى جانب شهرته في المجال الفني يُشتهر أيضًا باطلالاته العصرية، وها هو يعود لـ برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids بموسمه الجديد بأزياء لافتة ومبتكرة.
حيث غلب على اطلالاته الأسلوب الشبابي المواكب للموضة منذ بدايته وحتى اليوم، وبالرغم من أنّ أسلوبه في اللباس أصبح أكثر نضجًا، غير أنه مازال بتّبع النمط المتمرد والعصري، كما أنه لا يخشى اعتماد صيحات الموضة الجديدة والمبتكرة.
وقد شاهدناه مؤخرًا في اطلالة اختار فيها جيليه من الجلد الأسود، ونسقها مع تيشيرت باللون الأبيض، كما اختار لتصوير أحد الحلقات، اطلالة مميزة في بنطلون قطني باللون العسكري، وزيّنه بسلسلة معدنية وتيشيرت أسود وحذاء بساق عالية مزين بربطات. 
وكثيرًا ما نشاهد تامر وقد دمج بين عدد من الصيحات في اللوك نفسه، حيث يختار على سبيل المثال بنطلون جينز مع جاكيت بليزر رسمي، وقميص أبيض، ويزيّن اللوك بربطة عنق.
أزياء تامر حسني جريئة ولافتة، ولاسيّما في برنامج ذا فويس كيدز، فهل سيفاجئنا هذا الموسم باطلالات عصرية جديدة؟ هذا ما سنعرفه مع الأيام. 

أضف تعليقا

X